مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية
رياضة

منتخب التايكواندو يضم اللاعبة الحميدي

{clean_title}
الأنباط -
 أعلن المنتخب الوطني للتايكواندو، خلال لقاء اليوم السبت في الصالة الرياضية بفندق كمبينسكي بعمان، انضمام اللاعبة نتالي الحميدي (وزن تحت 57 كغم)، إلى صفوف المنتخب بعد فوزها في المباراة الفاصلة على اللاعبة بانا ضراغمة.
وأجرى المنتخب مباراة فاصلة وحاسمة بين اللاعبتين الحميدي وضراغمة لاختيار احداهما للانضمام إلى صفوفه استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، ليجري الإعلان اليوم عن فوز الحميدي وبالتالي التحاقها بالمنتخب. وأعلن أمين سر اتحاد التايكواندو فيصل العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم، أن الحميدي ستشارك في المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في تركيا خلال الفترة من 15 الحالي وحتى 5 الشهر المقبل. إلى ذلك، أكد العبداللات نجاح المعسكر التدريبي المشترك للمنتخب الوطني مع منتخبات روسيا وتونس وجورجيا المقام في عمان. ولفت أمين السر إلى أن منتخبات تونس وجورجيا غادرت عمان بعد معسكر تدريبي مشترك مع المنتخب الوطني، فيما يواصل المنتخب الروسي معسكره في المملكة. وأضاف: لاعبونا استفادوا كثيرا من المعسكر التدريبي المشترك، ما يدفعنا للتفاؤل بمزيد من الانجازات في المشاركات المقبلة.
--(بترا)