مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
عربي دولي

وزارة الصحة اللبنانية تدعو مواطنيها للإقبال على التلقيح ضد كورونا

وزارة الصحة اللبنانية تدعو مواطنيها للإقبال على التلقيح ضد كورونا
الأنباط - دعا وزير الصحة اللبناني حمد حسن اللبنانيين للإقبال بكثافة على تسجيل انفسهم على المنصة التي انشأتها الوزارة لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا.
وقال في تصريح اليوم الثلاثاء، "يجب علينا الوصول لـــ4 إلى 5 ملايين شخص مسجل على المنصة للحصول على اللقاح، ونحن جميعا ملتزمون بالضوابط المحددة للوصول للهدف المنشود، مضيفا أن الوزارة حجزت 750 الف لقاح من شركة فايزر للقطاع الخاص في شهري أيار وحزيران، تضاف إلى 7 ملايين لقاح محجوزة سابقا.
وقال إن العاصمة البريطانية لندن أعلنت الأحد الماضي صفر وفيات بعد سبعة أشهر، بناء على التزام مجتمعي باتخاذ الإجراءات الوقائية وتفعيل حملة اللقاحات، ما ساعد على تخفيف الضغط بوحدات العناية الفائقة.
يذكر انه بحسب تقديرات مرصد الأزمة في الجامعة الأميركية في بيروت، فإن عملية التلقيح تسير ببطء شديد مع تسجيل تحسّن على صعيد تلقّي المُسجّلين على منصة اللقاحات وفق المواعيد.
يذكر ان الوزارة سجلت في تقريرها الأخير 40 وفاة، و1277 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الــــ24 الماضية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير