مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
عربي دولي

الصين: حذف 520 تطبيقا الكترونيا بسبب المحتوى المبتذل

الصين حذف 520 تطبيقا الكترونيا بسبب المحتوى المبتذل
الأنباط -  قالت الهيئة الصينية للفضاء السيبراني انها حذفت مؤخرا اكثر من 520 تطبيقا، وذلك في أحدث حملاتها التي تستهدف المخالفات والمحتوى المبتذل.
وأوضحت الهيئة أنه منذ إطلاق الحملة في شباط الماضي، تم إغلاق ما يربو على 2300 موقع ومنصة إلكترونية، كما تم حذف أكثر من 08ر2 مليون قطعة من المعلومات غير القانونية عبر الإنترنت.
وأضافت، إنه تم أيضا تعليق ما يزيد على 72 ألف حساب، وحظر أكثر من 7200 مذيع للبث الحي لخرقهم اللوائح ذات الصلة.
وتعهدت الهيئة الصينية للفضاء السيبراني بتعزيز لوائح الفضاء السيبراني وملاحقة الانتهاكات لضمان بيئة افتراضية صحية.
وأشارت الهيئة في بيان إلى أن الحملة التي استمرت شهرا واحدا هدفت إلى تحسين تجربة مستخدمي الشبكة العنكبوتية من خلال التخلص من المحتوى الإباحي والعنيف والمبتذل والمتعلق بأعمال القمار على منصات مثل البوابات الإلكترونية ومحركات البحث والمنتديات الافتراضية وخدمات شبكات التواصل الاجتماعي. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير