مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية
رياضة

الفرق المنافسة بدوري المحترفين تتجه للتعاقد مع لبنانيين

{clean_title}
الأنباط - اتجهت الأندية الثلاثة المنافسة على لقب دوري المحترفين لكرة القدم، للتعاقد مع محترفين لبنانيين، في ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ الدوري الأردني.
وارتفع عدد المحترفين اللبنانيين في الدوري الأردني لكرة القدم إلى اربعة، بعد انضمامهم إلى فرق الوحدات والفيصلي والرمثا، وهي الفرق التي تنافس دائما محليا وخارجيا.
وتعاقد فريق الوحدات أمس مع المحترف اللبناني سوني اسعد، لينضم إلى مواطنه أحمد زريق الذي التحق ايضا بفريق الوحدات بداية الموسم الكروي الحالي.
من جهته، اتجه فريق الفيصلي في هذا الموسم للمحترف اللبناني هلال الحلوة، الذي انضم رسميا للفريق، وشاركه في بطولة درع الاتحاد.
وسبق ان تعاقد فريق الرمثا مع المحترف اللبناني ماجد عثمان، الذي لعب في صفوف الفريق في الموسم الماضي.
وتأمل فرق الوحدات والفيصلي والرمثا، في أن يشكل المحترفون اللبنانيون اضافة جديدة، تساهم في رفع المستويات الفنية للفرق.
وأكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم الاربعاء، أن توجه فريقه للتعاقد مع محترفين لبنانيين، يأتي للمستوى الفني الجيد الذي يتمتعا به، مشيرا إلى أن لبنان تضم نخبة من اللاعبين المتميزين.
من جانبه، اعتبر المدير الفني لفريق الرمثا جمال محمود، أن المحترف اللبناني في الفريق ماجد عثمان، قدم مستويات فنية جيدة مع الفريق في الموسم الماضي، ونأمل أن ينجح في تقديم مستوى افضل في الموسم الحالي، مؤكدا أن عثمان يعتبر من افضل المحترفين في الدوري الاردني.