رياضة

الفرق المنافسة بدوري المحترفين تتجه للتعاقد مع لبنانيين

{clean_title}
الأنباط - اتجهت الأندية الثلاثة المنافسة على لقب دوري المحترفين لكرة القدم، للتعاقد مع محترفين لبنانيين، في ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ الدوري الأردني.
وارتفع عدد المحترفين اللبنانيين في الدوري الأردني لكرة القدم إلى اربعة، بعد انضمامهم إلى فرق الوحدات والفيصلي والرمثا، وهي الفرق التي تنافس دائما محليا وخارجيا.
وتعاقد فريق الوحدات أمس مع المحترف اللبناني سوني اسعد، لينضم إلى مواطنه أحمد زريق الذي التحق ايضا بفريق الوحدات بداية الموسم الكروي الحالي.
من جهته، اتجه فريق الفيصلي في هذا الموسم للمحترف اللبناني هلال الحلوة، الذي انضم رسميا للفريق، وشاركه في بطولة درع الاتحاد.
وسبق ان تعاقد فريق الرمثا مع المحترف اللبناني ماجد عثمان، الذي لعب في صفوف الفريق في الموسم الماضي.
وتأمل فرق الوحدات والفيصلي والرمثا، في أن يشكل المحترفون اللبنانيون اضافة جديدة، تساهم في رفع المستويات الفنية للفرق.
وأكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم الاربعاء، أن توجه فريقه للتعاقد مع محترفين لبنانيين، يأتي للمستوى الفني الجيد الذي يتمتعا به، مشيرا إلى أن لبنان تضم نخبة من اللاعبين المتميزين.
من جانبه، اعتبر المدير الفني لفريق الرمثا جمال محمود، أن المحترف اللبناني في الفريق ماجد عثمان، قدم مستويات فنية جيدة مع الفريق في الموسم الماضي، ونأمل أن ينجح في تقديم مستوى افضل في الموسم الحالي، مؤكدا أن عثمان يعتبر من افضل المحترفين في الدوري الاردني.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )