رياضة

الشباب تعلن المشاريع الفائزة بالملتقى الوطني للرياديين

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت وزارة الشباب اليوم الأحد، نتائج المشاريع الفائزة بالملتقى الوطني الرابع للرياديين الشباب 2021 بعنوان "الريادة في الرياضة".
وقال مدير الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي للوزارة عمر العزام، إن المسابقة استهدفت خريجي كلية التربية الرياضية في مختلف جامعات المملكة، لايجاد مشاريع ريادية في القطاع الرياضي تحفز نحو التوجه للعمل الريادي وتوفّر فرص عمل جديدة ومستدامة للشباب والشابات.
وجاءت النتائج بعد عرض تقديمي للمشاريع الـ 9 المتأهلة على لجنة التحكيم النهائية، وحاز على المركز الأول مشروع" حجرين من الشارع للملعب" الذي يُعنى بحجز والبحث عن الملاعب إلكترونيا بواسطة تطبيق على الهاتف، والمركز الثاني مشروع "Home X"، وهو منصة لقبول التحدي الرياضي الجماعي عن بعد، من خلال تفعيل دور المدربين والمتدربين خارج نطاق الأندية الرياضية لنشر ثقافة الرياضة، وذهب المركز الثالث لمشروع "Swim Jordan" وهو عبارة عن أكاديمية سباحة تقوم بتعليم وتدريب السباحة وخاصة لذوي الإعاقة الجسدية.
وأكد العزام أن وزارة الشباب تُسخِّر امكانياتها وبرامجها لدعم جميع الشباب والشابات، من أصحاب الفكر الريادي، لتمكينهم من إنشاء مشاريعهم الخاصة، بالإضافة إلى تشبيكها مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل عملها والاستفادة من خبراتها .
وبيّن أن أفكار المشاريع الفائزة تحمل الفكر الريادي، وقدمت طرقا ووسائل جديدة في عالم الرياضة وللمهتمين بالقطاع الرياضي، بأسلوب عصري يواكب التطور المعرفي والتكنولوجي الذي يشهده العالم حالياً، مشيراً إلى أهمية الديمومة والاستمرارية في تطوير المشاريع الريادية للوصول إلى النتائج المرجوة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )