مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
عربي دولي

ميركل بصدد تمديد الإغلاق في ألمانيا حتى نيسان

ميركل بصدد تمديد الإغلاق في ألمانيا حتى نيسان
الأنباط -
 تنوي السلطات في ألمانيا تمديد الإغلاق العام في ظل التسارع الكبير في إصابات فيروس كورونا.
وبينت وكالة الأنباء الألمانية، اليوم الأحد، أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، تنوي تمديد إجراءات الإغلاق العام للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد حتى نيسان المقبل.
وأظهرت أخر إحصائيات معهد روبرت كوخ، أن إصابات فيروس كورونا تتسارع مجددا في ألمانيا، حيث سجلت ارتفاع بلغ 20 بالمئة في أسبوع.
يذكر أن صدامات وقعت بين الشرطة الألمانية والمتظاهرين المحتجين على قيود الإغلاق في البلاد.
كما واندلعت مساء أمس السبت في مدينة كاسل الألمانية، مظاهرات احتجاجاً على القيود المفروضة لجمح انتشار الفيروس. ووجه الألمان الاتهامات للحكومة بسوء إدارتها لأزمة الوباء، خصوصا بعد استمرار ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا على الرغم من الاجراءات والقيود المفروضة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير