انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 48 مليوناً في آب الماضي
المفرق

بدء فعاليات الدورة التأسيسية " المهارات الإعلامية والعمل الصحفي" في المفرق

بدء فعاليات الدورة التأسيسية  المهارات الإعلامية والعمل الصحفي  في المفرق
الأنباط -
بدأت اليوم  فعاليات الدورة التأسيسية " المهارات الإعلامية  والعمل الصحفي" والتي نفذتها أكاديمية جرافيتي للتعليم والتدريب في محافظة المفرق وبمشاركة عدد من العاملين في القطاعين العام والخاص والشباب المهتمين بقطاع الإعلام.                                       
مدير عام الأكاديمية المهندسة مصون خالد الدغمي رحبت بالمشاركين في الدورة والتي جاءت ضمن أهداف الأكاديمية نحو التركيز على مجالات التأهيل والتدريب العملي لعدد من التخصصات وخصوصاً القطاع الإعلامي.        
وأشارت المهندسة الدغمي إلى أن عقد هذه الدورة جاءت بناء على طلب عدد كبير من أبناء المحافظة والعاملين في القطاع الحكومي والخاص لغايات بيان أهمية الإعلام ودوره في التوعية والتوجيه والنشر وفق المعايير المهنية.                   
 منسقة الدورة روان ابو شطيرة أكدت أن هناك مشاركة كبيرة من المهتمين بهذا المجال، الأمر الذي قامت الأكاديمية بوضع برنامج متكامل مع مراعاة متطلبات الصحة والسلامة العامة وتوزيع المشاركين على الدورة وفق الفترة الزمنية المحددة ليتمكن الجميع من الاستفادة العلمية والعملية.            
مدرب الدورة الصحفي يوسف المشاقبة  أوضح من جانبه أهمية عقد مثل هذه الدورات المتخصصة في ظل الإعلام الرقمي الجديد والذي يحتاج إلى ضرورة كيفية الصياغة الخبرية وفق المعايير المهنية والأخلاقية ومواثيق الشرف ومدونات السلوك الإعلامي لتكون الرسالة الإعلامية المنشورة هادفة.    
المدرب ظاهر الخزاعلة أوضح من جانبه ضرورة الممارسة المهنية في هذا العمل الإعلامي من خلال مجالات التدريب المتخصصة في هذا المجال الهام.                       
وشملت الورشة والتي تعقد كل يوم سبت وفق البرتوكول الصحي المعتمد والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة على إعطاء محاضرات نظرية وممارسات عملية حول كيفية صياغة الخبر الصحفي والأسس العلمية والقواعد المتبعة لإعداد الأخبار.        وفي ختام اليوم الأول من الفعالية شهدت الدورة تفاعلا من قبل المشاركين والقيام بأعمال تدريبية حول صياغة الخبر.