مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
عربي دولي

الصحة اللبنانية: لا موجة ثالثة من فيروس كورونا

الصحة اللبنانية لا موجة ثالثة من فيروس كورونا
الأنباط -
- قال وزير الصحة اللبناني حمد حسن إن لبنان لا يشهد حاليا موجة ثالثة من فيروس كورونا بحسب المعطيات العلمية.
وأضاف في تصريح صحافي اليوم السبت "إن العدد اليومي للفحوصات بلغ نحو 20 ألفا، وانخفضت النسبة الإيجابية إلى 8ر17 بالمئة، والوفيات إلى 2ر1 بالمئة".
وأوضح أن البنك الدولي وافق على تغطية شراء تجهيزات إضافية للمستشفيات الحكومية ضمن اتفاقية القرض الممنوح للبنان خارج أقسام كورونا، للمساهمة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية خصوصا للعائلات الأكثر فقرا بقيمة 32 مليون دولار.
بدوره، قال رئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي إن الآثار الجانبية ما بعد التعافي من كورونا هي محور عدة دراسات وابحاث في عدة دول عالمية، وهناك دراسة على الجهاز العصبي اثبتت أن من بين كل خمس إصابات بفيروس كورونا هناك حالة كآبة".
واعلن وزير التربية طارق المجذوب عن استمرار العمل في التعلم عن بعد بالمؤسسات التعليمية الخاصة والرسمية لحين صدور قرار العودة للتعليم المدمج.
إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة عن وصول الشحنة السادسة من لقاح فايزر إلى لبنان تحوي 53820 لقاحا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير