8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

الكسبي يتفقد عدداً من المشاريع في محافظة الكرك

الكسبي يتفقد عدداً من المشاريع في محافظة الكرك
الأنباط -
تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي اليوم الخميس  ، عدداً من مشاريع البنى التحتية التي تنفذها الوزارة في محافظة الكرك.
وأكد الكسبي ان الوزارة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في محافظة الكرك وقد تم وضع التصاميم والدراسات لبعض المشاريع، لافتاً الى ان الوزارة تسعى لمعالجة كافة الملاحظات التي تواجه الطرق الرئيسية والزراعية في مختلف مناطق المملكة.
ولفت الكسبي خلال لقاءه محافظ الكرك ونواب محافظة الكرك وأعضاء مجلس المحافظة وممثلين المجتمع المحلي الى أهمية إشراك المجتمع المحلي في وضع الأولويات واختيار المشاريع.
وتفقد الكسبي على هامش الجولة طريق كثربا / الاغوار نظراً لأهميته الاستراتيجية لربط الاغوار الجنوبية بالكرك ونقل المنتجات الزراعية من الاغوار الى الكرك ومنها الى محافظات المملكة، وأكد الكسبي بأن الوزارة قامت باعداد الدراسة اللازمة لإنشاء طريق صرفا/ الأغوار والتي يبلغ طولها 18 كم .
كما تفقد الكسبي مشروع مبنى أشغال لواء القصر البالغة مساحته 500 متر مربع ، كما وتفقد مشروع مركز صحي الياروت المكون من طابق واحد بمساحة إجمالية 890 متر ، ومشروع طريق العدنانية – مؤته الذي يعتبر جزء من الطريق الملوكي و يشمل اعمال انشاء جديد للطريق بطول 1 كم واعمال التسوية والفرشيات والخلطة الاسفلتية ، وكذلك تم الكشف على مواقع تضررت بمياه الامطار على طريق الكرك/ العينة/ الطفيلة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير