مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
عربي دولي

البرلمان الأوروبي يحث الاتحاد الأوروبي على تكثيف الدعم المالي لمساعدة السوريين

البرلمان الأوروبي يحث الاتحاد الأوروبي على تكثيف الدعم المالي لمساعدة السوريين
الأنباط -  دعا نواب البرلمان الأوروبي، الاتحاد الأوروبي إلى تكثيف الدعم المالي والسياسي، لمساعدة السوريين على تجاوز الأزمة الإنسانية التي يعيشونها.
وأعرب أعضاء البرلمان الأوروبي عن قلقهم العميق إزاء استمرار المأزق السياسي وعدم إحراز تقدم في إيجادحل للصراع في سوريا، واعتبروا الانهيار الاقتصادي والأزمة الإنسانية الكارثية في سوريا، "مصدر قلق كبير للبرلمان الأوروبي"، حيث يعيش 90 بالمئة من السكان تحت خط الفقر. وفي قرار بشأن الصراع السوري بعد عشر سنوات من اندلاع الحرب، تم تبنيه بأغلبية 568 صوتا مقابل 79 صوتا رافضا وامتناع 37 عن التصويت، دعا نواب البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي إلى تكثيف الدعم المالي والسياسي، لمساعدة السوريين على تجاوز الأزمة الإنسانية التي يعيشونها.
وقالبيان صادر عن البرلمان نقلته شبكة يورونيوز الأوروبية اليوم الجمعة، انه "لا يمكن أن يكون هناك حل دائم للصراع السوري بالوسائل العسكرية".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير