سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات
المفرق

محافظ المفرق ياسر العدوان يطلق يرعى فعاليات مبادرة "لا لتخريب الممتلكات العامة" بمدرسة المنشية الثانوية للبنات.

{clean_title}
الأنباط - محافظ المفرق ياسر العدوان يطلق يرعى فعاليات مبادرة "لا لتخريب الممتلكات العامة" بمدرسة المنشية الثانوية للبنات. 
 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة. أ
كد محافظ المفرق ياسر العدوان أهمية المحافظة على منجزات الوطن والتي تتطلب تعاون أبناء محافظة المفرق كافة لمواصلة مسيرة الإنجاز والعطاء والتطور.
وأضاف العدوان خلال رعايته مبادرة " لا لتخريب الممتلكات العامة" والتي نفذتها مدرسة المنشية الثانوية الشاملة للبنات ضمن نشاطات برنامج انا أشارك أهمية إقامة مثل هذه المبادرات المجتمعية والتي من شأنها المساهمة في الاستمرار نحو تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين وفي جميع مناطقهم.
مدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق الدكتور أسامة الشديفات وجه من جانبه شكره وتقديره إلى محافظ المفرق ياسر العدوان ومدير الشرطة والأجهزة الأمنية المعنية في القضاء وأسرة المدرسة على إطلاق مثل هذه المبادرات المهمة ودور المدرسة في التشاركية مع المجتمعات المحلية. مديرة المدرسة زهور الشديفات ومنسقة المجال المهندسة خديجة العظامات قدمنا عرضا مفصلا حول أهمية المبادرة والفائدة المجتمعية.
 وخلال اللقاء الذي حضرة مدير شرطة المفرق العقيد خالد الدعجة ومدير القضاء ورئيس البلدية محمد الشديفات ورئيس قسم الديوان والإعلام في المديرية نواف الحسبان دار نقاش موسع أجاب خلالها محافظ المفرق ياسر العدوان والمدراء المعنيين على استفسارات المشاركين من الهيئات التدريسية والطلبة والمجتمع المحلي .