سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات
المفرق

بيئة المفرق تنفذ حملة توزيع الكمامات

{clean_title}
الأنباط - قامت مديرية بيئة محافظة المفرق، بالتعاون والتنسيق مع هيئه شباب كلنا الأردن وبمشاركة الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة بتنفيذ حملة توزيع الكمامات على المحال التجارية والمجتمع المحلي.
وقال مدير البيئة المهندس علي ارحيل لـ(بترا) اليوم الثلاثاء، ان هذه الحملة التي تحمل شعار " كمامتك ... حمايتك " جاءت ضمن الجهود الحكومية الرامية لزيادة وعي المواطنين بأهمية ارتداء الحمامة للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.
وبين ارحيل ان وزارة البيئة، بالتنسيق والتعاون مع كافة الشركاء تبذل جهودا كبيرة للتوعية باهمية الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية وخاصة ارتداء الكمامة لمنع انتشار هذا الوباء والمحافظة على الصحة والسلامة العامة للمواطنين.
واوضح ان الحملة التي شملت الوسط التجاري في المفرق جاءت ضمن العدد المسموح به واتباع طرق السلامة العامة للمشاركين من ارتداء الكمامة والقفازات والتعقيم.
وعبر مواطنون في المفرق عن تقديرهم للجهود التي تقوم بها الجهات المعنية لزيادة وعي المواطنين باهمية اتباع وسائل السلامة العلامة للحد من انتشار فيروس كورونا، داعين اقرانهم للالتزام بكافة تلك الاجراءات بما يساهم في حماية المجتمع المحلي من خطر هذا الوباء.