مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
عربي دولي

لبنان: المحتجون يغلقون اوتوسترادات ويقطعون طرقا رئيسية

لبنان المحتجون يغلقون اوتوسترادات ويقطعون طرقا رئيسية
الأنباط -
 قام محتجون لبنانيون باغلاق اوتوستراد نهر الموت جل الديب، والطريق الرئيسي في منطقة الكولا، اليوم الثلاثاء، فيما سجلت تجمعات تحت جسر خلدة.
كما اغلق المحتجون، اوتوستراد كسروان وعدة طرق في صور وعند مداخل صيدا والكورة، وجديتا وتعلبايا في البقاع.
وتجددت الاحتجاجات الشعبية صباح اليوم، بوتيرة اخف نسبيا من الامس، حيث تركزت الاحتجاجات عند المداخل الشرقية والغربية للعاصمة اللبنانية بيروت.
وفي منطقة طرابلس، وضع المحتجون ستارا ترابيا على اوتوستراد البداوي لقطعه، وتم القاء قنبلة صوتية على مقر بلدية الميناء تسببت باضرار مادية.
وحاول محتجون منع سيارات المدير العام للامن العام اللبناني عباس ابراهيم من المرور في منطقة كسروان في طريق عودته من اجتماع مع البطريرك الماروني، حيث انتهى الامر بمروره.
من جهته، قام الجيش اللبناني بفتح عدة مسارب من الاوتوسترادات لتسهيل حركة المرور بدون وقوع اي اشتباكات تذكر مع المتظاهرين.
وسجلت كذلك تحركات احتجاجية في البقاع لاصحاب محلات الصيرفة اعتراضا على توقيف بعض الصيارفة بتهمة التلاعب بسعر الدولار الاميركي.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير