سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات
المفرق

العرقان والصياحين يؤكدان الحرص على توفير السلع الغذائية في رمضان وبأسعار مناسبة للمواطنين.

{clean_title}
الأنباط - المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة.
 اكد رئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو العرقان أن المخزون الغذائي متوفر في جميع مناطق محافظة المفرق و بمختلف السلع التموينية. 
 وأضاف العرقان خلال اجتماع مشترك بين مدير مديرية الصناعة والتجارة والتموين في المحافظة والمعنيين في المديرية وعدد من أعضاء غرفة التجارة وأصحاب المحال التجارية التموينية أننا معنيون العمل كفريق واحد من أجل تأمين كافة متطلبات المواطنين من السلع في رمضان ودون أي نقص وبأسعار تناسب الجميع.
وأشار العرقان إلى أنه تم التطرق إلى العديد من المواضيع وعلى رأسها التخفيف من الإجراءات بحق أصحاب المحال التجارية لوجود التزام من أصحابها بمتطلبات الصحة والسلامة العامة وبما يضمن عجلة الحركة التجارية والاقتصادية في محافظة المفرق. 
 وبين العرقان الحرص الموصول على التنسيق مع الجهات المعنية كافة لضمان إزالة كافة العقبات التي تواجه القطاع التجاري في المحافظة، مشدداً على ضرورة تقيد الجميع بإجراءات الصحة والسلامة العامة وبما يحافظ على صحة وسلامة الجميع ومواجهة تداعيات جائحة كورونا. 
 مدير مديرية الصناعة والتجارة والتموين في محافظة المفرق المهندس علي الصياحين أوضح من جانبه أهمية مثل هذه اللقاءات المهمة ما بين القطاع التجاري وبما يسهم في حل المشاكل التي يعاني منها القطاع التجاري وخصوصا التسهيل على توفير احتياجات المواطنين من السلع الضرورية وخصوصاً في شهر رمضان المبارك. وأشار المهندس الصياحين إلى أن وزارة الصناعة والتجارة والتموين حريصة على التواصل مع كافة القطاعات التجارية والالتقاء مع المعنيين والوقوف على الاحتياجات والقضايا التي تواجههم والعمل على حلها وفق الإمكانات المتاحة، مشيرا إلى أنه تم بحث ابضا العديد من القضايا ذات الصلة بالالتزام بإجراءات الصحة والسلامة العامة. وفي ختام اللقاء دار نقاش موسع ما بين المشاركين أكدوا خلالها على أهمية إزالة كافة العقبات التي تواجه القطاع التجاري واستمرارية هذه اللقاءات المهمة وبما يخفف الكثير على هذا القطاع وتوفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية في الأسواق التجارية وبالاسعار المناسبة.