اتحاد اليد يرفض استقالة أعضاء في لجنة النظام والسلوك

اتحاد اليد يرفض استقالة أعضاء في لجنة النظام والسلوك
الأنباط - رفض اتحاد كرة اليد اليوم الاثنين، الاستقالة المقدمة من عدد من أعضاء لجنة النظام والسلوك المنبثقة عن الاتحاد.
وأكد اتحاد كرة اليد ثقته واعتزازه بلجنة النظام والسلوك، والدور الكبير الذي قامت به طيلة الفترة الماضية، والذي يعزز من العمل المؤسسي الذي يتبعه الاتحاد في انجاز اعماله ونشاطاته.
جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي عقد بين اللجنة المشكلة بقرار من الاتحاد، ولجنة النظام والسلوك، وذلك للتباحث بخصوص الاستقالة المقدمة من بعض اعضاء لجنة النظام والسلوك.
وحضر الاجتماع وفق خبر صادر اليوم عن اتحاد اللعبة، رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي والنائب الثاني لرئيس الاتحاد محمد بديوي، ورئيس واعضاء لجنة النظام والسلوك التي تضم محمود ياغي وجمال الخطاطبة ومزيد الظواهرة وعبد الناصر الحشايكة واشرف الغزوان.
واكد المنسي التميز الكبير الذي غلف اعمال اللجنة في الثلاث السنوات الماضية، وما انجزته من قرارات اسهمت كثيرا في انجاح نشاطات وبطولات الاتحاد، في الوقت الذي ابلغ فيه المنسي رئيس واعضاء اللجنة عدم موافقة مجلس إدارة الاتحاد على الاستقالة المقدمة من بعض اعضاء اللجنة، نظرا للثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد لرئيس واعضاء اللجنة، خصوصا وأن اللجنة وطيلة الثلاث السنوات الماضية عقدت 67 اجتماعا اتخذت فيه 207 قرارات، وبكل حيادية واستقلالية وشفافية ودون تأثير أو تدخل من أي طرف خدمة للعبة كرة اليد الأردنية، وهو فعليا ما ترجم على أرض الواقع.
رئيس اللجنة محمود ياغي واعضاء اللجنة اكدوا اعتزازهم بالعمل المؤسسي الذي يقوم به مجلس ادارة الاتحاد ودعمه المتواصل لإنجاح دور اللجنة للعمل بكل استقلالية وحيادية، مؤكدين على استعدادهم لمواصلة عملهم في اللجنة وعلى متانة العلاقة التي تجمع اللجنة مع مجلس الادارة، مثلما ثمنت اللجنة دور مجلس ادارة الاتحاد ولجانه العاملة بالارتقاء بمستوى كرة اليد الاردنية رغم الصعوبات.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )