فن

وصلة رقص لزوجة عمرو دياب السعودية - فيديو

{clean_title}
الأنباط -

شاركت زينة عاشور، زوجة الفنان المصريعمرو ديابالسعوديةالسابقة ووالدة ثلاثة من أبنائه، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد لها ظهرت فيه وهي ترقص..

 

وظهرتزينة عاشورفي الفيديو أثناء أدائها وصلة رقص على احدى الاغاني الاجنبية وعلقت كاتبة ”مزاجي أمس، اليوم وسأجعله غداً أيضاً” مع ذكر حسابات اولادها الثلاثة جنى وكنزي وعبدالله.

 

يذكر أنزينة عاشورتحرص دائمًا على مشاركة ابنتها لحظاتها المختلفة ونشر الصور عبر السوشيال ميديا وسبق أن هنأت ابنتها جاناعمرو دياب، بمناسبة عيد ميلادها التاسع عشر،

ونشرت زينة صورة جمعتها بابنتها عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، ظهرا فيها بإطلالة هندية، وعلقت على الصورة لتوجه لها رسالة قائلة: "كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي.. أعشقك كثيرًا”.

يذكر أنزينة عاشورهي الزوجة الثانية لعمرو دياببعد شيرين رضا ولم يعلن الثناني انفصالهما رسميا رغم ظهور عمرو معدينا الشربيني، واعترافه بعلاقة عاطفية تجمعهما ثم انفصاله عنها وصولا الى كل الشائعات المتداولة عن حياته العاطفية مؤخرا.

وزينة عاشورالتي تصفها الصحافة المصرية بالسيدة الحكيمة، التي لم تأسرها الأضواء والشهرة يوماً، البعيدة عن الإعلام، التزمت الصمت، لم تعلق على علاقة عمرو ودينا، ولم توضح ما إذا كانت قد تطلقت من زوجها.

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )