هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
فن

ماذا تحضر نانسي عجرم مع زوجها في دبي؟ - فيديو

{clean_title}
الأنباط -

وثقت العديد من مقاطع الفيديو والصور المغنية اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم في دبي، وهما يتناولان الطعام في أحد المطاعم برفقة المنتج اللبناني يوسف حرب وكذلك المدير التنفيذي لفندق "بلاتزو فرساتشي دبي” ومؤسس شركة "بلاتزو للضيافة”، منذر درويش، والبلوغر العراقية جوانا. ووفق الأنباء فإن نانسي عجرم تستعد لتنفيذ بعض النشاطات في دبي، وجاء توجهها إلى الإمارات تلبية لدعوة يوسف حرب لافتتاح إحدى المولات الكبرى في دبي، كما تستعد أيضًا لتسجيل أغنية هناك باللهجة الخليجية بإشراف مدير أعمالها جيجي لامارا.

 

 

وأطلت عجرم في مقطع فيديو وهي تستمتع بتحضيرات الطعام وترحيب القائمين على المطعم بها مع ضيوفها، بينما كانت متواجدة إحدى فرق "الدبكة” لإضفاء الأجواء المميزة على السهرة.