الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
عربي دولي

الاونروا تستأنف الدراسة الوجاهية في غزة

الاونروا تستأنف الدراسة الوجاهية في غزة
الأنباط - استأنفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة، الدراسة صباح اليوم الاحد، في جميع مدارسها، بعد توقف لأشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.
وينطلق الفصل الدراسي الثاني في 274 مدرسة تابعة لـ"الأونروا" تقدم الخدمة لأكثر من 278 الف طالب وطالبة، ضمن إجراءات وقائية مشددة.
وذكر بيان صادر عن المنظمة الدولية، ان الدراسة سستم وفق التعليم الوجاهي لمدة 3 أيام أسبوعيًا، بحيث يتم تقسيم الطلبة الى فئتين، وسط ترجيحات بالإعلان عن إجراءات جديدة ربما تشمل الدوام الاعتيادي الكامل لجميع الطلبة ضمن قيود صحية، اذا استمرت الحالة الوبائية بالتحسن.
وأضاف البيان انه في حال تحسن المحنى الوبائي في القطاع سيتم تبديل الفترات الدراسية في مدارس الوكالة، بحيث يصبح الصباحى مسائي، والمسائي صباحى كالسابق.
وكانت الوكالة أعلنت عن الدخول في نظام التعليم عن بعد بتاريخ 20 تشرين الاول العام الماضي، لعدم قدرتها على افتتاح العام الدراسي نتيجة حالة الإغلاق التي فرضتها جائحة كورونا على القطاع، في وقت باشرت المدارس الحكومية الدراسة منذ نحو شهر ونصف، لاستكمال ما تبقى من الفصل الأول ضمن إجراءات وقائية مشددة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير