الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
عربي دولي

حفل عيد الربيع عام 2021 يظهر قيم العصر الجديد بالابتكار

حفل عيد الربيع عام 2021 يظهر قيم العصر الجديد بالابتكار
الأنباط -

حفل عيد الربيع عام 2021 يظهر قيم العصر الجديد بالابتكار

في الساعة الثامنة ليلة يوم الخميس، أقيم حفل عيد الربيع لمجموعة الصين للإعلام في موعده المحدد. عُرضت برامج متنوعة مثل الغناء، والرقص، والمسرحيات الكوميدية، والأوبرا، والفنون القتالية، بالإضافة إلى الألعاب السحرية ضمن حفل عيد الربيع.


وفقاً للإحصاءات الأولية، وصل عدد المشاهدين لحفل عيد الربيع عام 2021 إلى مليار ومائة وأربعين مليونا منهم خمسمائة وتسعة وستون مستخدما للبث المباشر على الوسائل الجديدة، حيث بلغت المشاهداتمليار وسبعمائة وثمانية وسبعين مرة. وبالإضافة إلى ذلك، قامت ببث الحفل أكثر من ستمائة وسيلة إعلامية من أكثر من 170 دولة ومنطقة، منها سوريا ولبنان في منطقة الشرق الأوسط، وغيرهما من الدول مثل والولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وايطاليا وروسيا واليابان والبرازيل وأستراليا والهند وماليزيا وجنوب افريقيا.



"حفل عيد الربيع الصيني 2021" حفل إبداعي دمج الفن مع التكنولوجيا، وعمق مضمونه من خلال الأفكار الإبداعية، ليعرض للمشاهدين حفل مبتكر. وتم بث حفل عيد الربيع لعام الثور باستخدام التقنية عالية الوضوح 8Kوتقنيات 3Dوباستخدام الذكاء الاصطناعي، واستجابة لدعوة الوقاية الصارمة من الوباء، تم استخدام فيديو "السحابة" لبناء جسر بين الجمهور والممثلين.


يعتبر حفل عيد الربيع الصيني أكبر حفل في الصين للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة، وتبثه مجموعة الصين للإعلام كل ليلة رأس السنة الصينية الجديدة منذ عام 1983. يقوم الآلاف من الفنانين والموظفين بالتحضير لمدة عام تقريبا للحفل السنوي، وقد أصبح الحفل جزءا مهما ضمن الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير