الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
عربي دولي

بريطانيا: 3 اختبارات لفحص كورونا للقادمين

بريطانيا 3 اختبارات لفحص كورونا للقادمين
الأنباط -
أعلنت وزارة الصحة البريطانية اليوم الثلاثاء، عن مجموعة من التدابير والإجراءات للقادمين إليها والتي ستطبق اعتباراً من الاثنين المقبل.
وقال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، أمام البرلمان اليوم الثلاثاء، سيتعين على القادمين الى بريطانيا اجراء فحص كورونا قبل 72 ساعة من الدخول كما هو معمول به حاليا، لكن يتوجب عليهم بعد الوصول اجراء فحصين آخرين لكورونا في اليوم الثاني واليوم الثامن خلال فترة الحجر المنزلي او الفندقي البالغة عشر ايام.
واوضح أنه سيكون هناك غرامات على الاشخاص الذين لايجرون الاختبارين، وأن القادمين لبريطانيا الذين لا يعلنون أنهم كانوا في أي من الدول الموضوعة على القائمة الحمراء، قد يواجهون عقوبة السجن لفترة تصل إلى عشرة أعوام.
وكانت بريطانيا أعلنت في وقت سابق القائمة الحمراء وتتضمن 33 دولة تعتبر عالية المخاطر بالفيروس، حيث حظرت دخول جميع القادمين من هذه الدول إلى المملكة المتحدة باستثناء المواطنين البريطانيين والإيرلنديين والمقيمين الدائمين في المملكة المتحدة، والذين يخضعون للحجر الفندفي عند الوصول إلى بريطانيا. --(بترا) 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير