الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
عربي دولي

فرنسا تحذر من انتشار سلالات أكثر شراسة من كورونا

فرنسا تحذر من انتشار سلالات أكثر شراسة من كورونا
الأنباط -

أعرب مسؤولو الصحة الفرنسيون أمس الثلاثاء، عن قلقهم المتزايد بشأن انتشار المزيد من السلالات المعدية لفيروس كورونا وحذروا من أن الإجراءات الحالية قد لا تكون كافية لوقف انتشارها

وقال ريمي سالومون، رئيس اللجنة الطبية في "ايه بي- اتش بي" مشغل مستشفى بباريس، لإذاعة فرانس إنفو، إنه ربما سيكون من الضروري اتخاذ إجراءات أكثر صرامة، مثل تمديد العطلات المدرسية.

وتابع: "أتفهم أن إغلاقا جديدا قرار صعب"، لكنه أضاف أنه يخشى أن يؤدي انتشار سلالات أكثر شراسة تم اكتشافها لأول مرة في بريطانيا وأماكن أخرى قريبًا إلى ارتفاع كبير في عدد الحالات.

في غضون ذلك، قال قصر الإليزيه إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيلتقي بممثلين عن صناعة الأدوية والاتحاد الأوروبي لمناقشة توافر اللقاح.

وأضاف أن مفوض الاتحاد الأوروبي للسوق الداخلية تييري بريتون ومفوضة الصحة ستيلا كيرياكيدس سينضمان إلى عدد من مصنعي اللقاحات في الاجتماع..
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير