الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
عربي دولي

اللجنة البارالمبية تشارك في بطولة فزاع الدولية بالإمارات

اللجنة البارالمبية تشارك في بطولة فزاع الدولية بالإمارات
الأنباط -
 شكلت اللجنة البارالمبية الأردنية وفدها المشارك في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى "الجائزة الكبرى" لذوي الإعاقة، والتي تقام في دولة الامارات بمدينة دبي، خلال الفترة من 6 - 15 شباط الحالي.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن اللجنة اليوم الثلاثاء، يترأس الوفد رئيس اللجنة الدكتور حسين أبو الرز، ويضم جاسر نويران مشرفا فنيا واداريا، ومحمد الحراسيس مدربا، وزياد أبو شما مرافقا، وبلال الغلاييني موفدا إعلاميا عن اتحاد الإعلام الرياضي.
وبحسب البيان يضم الوفد اللاعبين أحمد الهندي وايمن جبور وعبد الله القهوجي وعبد الله الشافعي وعامر عبدالعزيز وحسام الخطيب ونبيل المقابلة.
وكثف اللاعبون من تحضيراتهم الفنية من خلال التدريبات اليومية المكثفة، وسط حرص ومتابعة من اللجنة البارالمبية التي وفرت لهم كافة المتطلبات التي تعزز من فرصهم في الوصول إلى دورة الألعاب البارالمبية.
وكان المعسكر التدريبي المغلق الذي أقيم في البحر الميت خلال الفترة من 10 - 20 كانون الثاني الماضي الأبرز في التحضيرات الفنية، والذي اظهر تطورا فنيا لدى اللاعبين، ومنحهم الثقة في تمثيل الأردن التمثيل المشرف في بطولة (الجائزة الكبرى).
ويشارك الأردن في هذه البطولة بأربع مسابقات، هي دفع الكرة الحديدية، والجري لمسافة 1500 متر، ورمي الرمح ورمي القرص.
إلى ذلك يخضع الوفد عند الساعة الثانية من بعد ظهر الخميس إلى الفحص الخاص بجائحة كورونا، وهو الفحص الذي يعتبر من المتطلبات الأساسية قبيل السفر، قبل أن يترأس الدكتور أبو الرز الاجتماع العام للوفد المشارك، والذي يعقد في مقر اللجنة البارالمبية بحضور الأمين العام للجنة مها البرغوثي، المتابعة لشؤون الوفد.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير