نانسي عجرم: نحن اليوم لا نشعر بالأمان

نانسي عجرم نحن اليوم لا نشعر بالأمان
الأنباط -

- أطلت نانسي عجرم السبت من منزلها في نشرة أخبار الـ LBCI، وذلك قبل عرض حفلها الأونلاين The 2020 Live Show عبر LBCI، حيث تحدّثت مع نيكول حجل عن صعوبة الظروف الّتي يمرّ بها لبنان، في ظل جائحة كورونا.

 

وأكدت نانسي عجرم أنها وجميع اللبنانيين يشعرون بالتعب والخوف من المصير المجهول الذي ينتظرهم مع تدهور الأوضاع في لبنان وقالت: "لا يوجد أصعب من أن نكون في انتظار ما لا تعرف عنه شيئًا، من الصعب وصف التعب الذي نشعر به كلبنانيين، ليس بسبب الحجر المنزلي والإجراءات الوقائية، بل من التفكير بالمصير المجهول الذي ينتظرنا".

وأضافت: "نحن اليوم لا نشعر بالأمان، بل على العكس نشعر بالخوف وهذا ما يتعبنا"، وخلال إجابتها عن سؤال "ما هو الحل لمنع تفشي فيروس كورونا في لبنان؟"، شدّدت نانسي عجرم على أهميّة الالتزام الكامل بالحجر المنزل، "وبالرغم من صعوبة الحالة الاقتصادية، يجب علينا أن نحمي بعضنا البعض لكي نحمي أنفسنا".

وأضافت نانسي: "لا شكّ أن هناك تقصير كبير من قبل الدّولة اللبنانية، فرغم المعاناة التي نعيشها، للأسف هم يفكرون بأمور أخرى لا تعنينا ولا تعني الشعب اللبناني وتحديدًا في هذه المرحلة الصعبة، لذلك مسؤوليتنا كأفراد كبيرة، علينا أن نعوض النقص حتى نتمكن من الإستمرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها".

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )