رياضة

نادي عبين يطلق مشروعا تدريبيا لتأهيل الشباب

{clean_title}
الأنباط - اطلق نادي عبين عبلين الرياضي الثقافي الاجتماعي اليوم مشروعا تدريبيا بعنوان " شباب قادر على التكيف مع المتغيرات وممكن اجتماعيا واقتصاديا" بالتعاون مع منظمة ميرسي كور وبتمويل من الحكومة الدنماركية .
وقال محافظ عجلون سلمان النجادا الذي رعى انطلاق فعاليات المشروع الذي نظم ضمن تطبيق الاشتراطات الصحية إن مسيرة الإنجازات تتواصل في المملكة وأن الأردن يحقق كل يوم من مسيرته إنجازا جديدا بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة.
ودعا النجادا خلال اطلق المشروع الذي سينفذ لمدة عامين الجميع الى الالتفاف حول القيادة الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني لمواصلة العمل والإنجاز وتحقيق التقدم بكافة المجالات في الأردن .
وأشار رئيس نادي عبين عبلين مازن المومني خلال حفل اطلاق المشروع الذي يأتي ضمن احتفالات المملكة بمئوية الدولة الاردنية الى ان المشروع يستهدف 25 ألف شاب وشابة من الأردنيين والسوريين وبتمويل من الحكومة الدنماركية مبينا أنه سيتم تأهيل وتدريب الشباب والشابات الملتحقين في المشروع وإجراء دراسات شاملة لأوضاع الأسر الأكثر تضررا .
وعرض مدير المشروع رامز مرقص أبرز أهداف المشروع والمتمثلة بتوفير مهارات حياتية وتدريب على مهارات المشاركة المجتمعية وفرص عملية للشباب ليصبحوا قادة فاعلين في المجتمع ومساعدة الشباب الحصول على التدريب والدعم اللازمين لتحقيق سبل العيش المستدامة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )