الوحدات يطالب جماهيره بالتقيد بالإجراءات الوقائية خلال الاحتفال بدوري المحترفين

الوحدات يطالب جماهيره بالتقيد بالإجراءات الوقائية خلال الاحتفال بدوري المحترفين
الأنباط - ناشد رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات جماهير النادي التقيد بالقوانين والإجراءات الوقائية خلال احتفالاتهم بلقب دوري المحترفين لكرة القدم.
وطالبت الإدارة بالمحافظة على شروط "الأمن" الصحي المجتمعي، وتنفيذ إجراءات السلامة العامة في احتفالاتها بفريقها، وتتويجه بلقب دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2020، عقب مباراته الأخيرة بالدوري أمام الفيصلي مساء يوم بعد غدِ السبت، على استاد عمان الدولي.
وشددت الهيئة الادارية على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي وعدم التجمعات، ومراعاة الظرف الوبائي الاستثنائي في المملكة، ودعم الجهود الحكومية للحد من انتشار فيروس "كورونا" .
وقال الناطق الإعلامي للنادي، محمد غنام، في بيان، اليوم الخميس، إن الهيئة الإدارية أهابت بجماهير النادي، بأهمية عكس صورة حضارية في احتفالاتها، خاصة خلال مرافقتهم للفريق من المدينة الرياضية إلى مقر نادي الوحدات بعد مباراة السبت.
ووفق غنام، شددت الهيئة على الالتزام بحضارية المشهد وعدم الخروج من نوافذ السيارات، وعدم إغلاق الشوارع، مؤكدين أن الأحهزة الأمنية سترافق تلك الاحتفالات.
وناشدت الإدارة جماهير الفريق الاخضر بعدم مخالفة قواعد السير، لأنه سيتم مخالفة كل من يخالف قوانين السير المرعية دون توقيف السيارة.
يشار إلى أن الوحدات الذي ضمن لقب الدوري يلتقي الفيصلي يوم السبت في ختام منافسات الموسم الكروي 2020 حيث ستشهد المباراة مراسم التتويج.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )