أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
فن

محمد فؤاد يلفت الأنظار بوزنه الزائد- فيديو

{clean_title}
الأنباط -

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق "إنستغرام” مقطع فيديو للفنان المصري محمد فؤاد أثار اهتمام الكثير من المتابعين، وبدا فيه وهو يجلس في أحد المطاعم ويتناول الحلوى.

 

أما أكثر ما أحدث ضجة فهو شكل الفنان حيث تبين أنه اكتسب الكثير من الوزن الزائد.

وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 130 ألف مشاهدة.

يشار إلى أن الفنان نشر على حسابه الخاص منذ أيام صورة دفعت متابعيه إلى مطالبته بالعودة إلى الساحة الفنية كما ناشده آخرون الاهتمام بشكله.