هل القتة تساعد على فقدان الوزن؟ متى تنبغي زيارة الطبيب بسبب الشخير؟ إليك أعراضه.. هل ضغط الأذن حالة خطيرة؟ هيئة طبية: جدري القردة خارج نطاق السيطرة في أفريقيا فوائد مذهلة يسببها الإقلاع عن تناول السكر شباب العقبة يحقق فوزه الاول على حساب السلط فرنسا وألمانيا تحذران من مخاطر التصعيد في الشرق الأوسط نجاح اردني و اشادة باستضافة بطولة العالم للمصارعة الأسواق الأوروبية ترتفع مع إبقاء بنك إنجلترا على أسعار الفائدة الصحة العالمية: تفجيرات أجهزة أتصالات أدت لخلل كبير في النظام الصحي بلبنان مجلس الأمن يناقش الاستيطان الإسرائيلي في فلسطين 6 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة عندما تقف تخسر مرتين... معالجة أول حالة باستخدام تقنية الجراحة الشعاعية في مركز الأورام العسكري الاهلي يفوز على شباب الاردن ويواصل الصدارة بنك إنجلترا المركزي يبقي على معدل الفائدة عند 5 بالمئة ندوة علمية في "الغذاء والدواء" حول مرض السكري مذكرة تفاهم بين البحوث الزراعية وشركة ادفانس كونسلتنج لرفع كفاءة الإنتاج الزراعي رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس الأعيان الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن

نداء شرارة تستعد لطرح اغنية خليجية‎

نداء شرارة تستعد لطرح اغنية خليجية‎
الأنباط -

انتهت المطربة الأردنية  نداء شرارة، من تسجيل أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل عنوان "أحب اسمي"، وهى من كلمات إيهاب غيث، وألحان محمود أنور وهو الفريق الذي تعاونت معه في أغنيتها الخليجية السابقة "شروط" وتوزيع جان ماري رياشين ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وكانت المطربة نداء شرارة، طرحت مؤخرًا، وتحديدًا شهر يونيو الماضى، أغنية سينجل تحمل اسم "شروط"، من كلمات إيهاب غيث، وألحان محمود أنور، وتوزيع جان مارى رياتشى.

 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير