الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية ..
عربي دولي

الأمم المتحدة تجمع أكثر من 370 مليون دولار لصندوق الطوارئ لعام 2021

الأمم المتحدة تجمع أكثر من 370 مليون دولار لصندوق الطوارئ لعام 2021
الأنباط - أعلنت الأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، عن جمعها أكثر من 370 مليون دولار لصندوق الطوارئ التابع لها، بهدف مساعدة الدول في الاستجابة للأزمات عام 2021
وقالت الأمم المتحدة خلال مؤتمر عبر الفيديو للجهات المانحة إن أكثر من خمسين جهة مانحة، تعهدت بدفع هذه الأموال للصندوق المركزي للاستجابة الطارئة التابع للأمم المتحدة.
وقال أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، إن الصندوق هو إحدى الوسائل الأسرع لمساعدة الأشخاص الذين يواجهون أزمات مفاجئة أو أزمات تتدهور، وتلك الأزمات التي لا تشكل أولوية على الصعيد العالمي.
وأوضح مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارك لوكوك أن هذا الصندوق الذي أُنشئ عام 2005، "ساعد هذا العام 2020 ملايين الأشخاص في الحصول على طعام ورعاية ومسكن وحماية؛ وما يزيد على 65 مليون شخص في 52 بلداً ومنطقة بأموال بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 900 مليون دولار".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير