العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
فن

متعب الشعلان يودع العام 2020 بأغنية التوبة

{clean_title}
الأنباط -
 
أطلق الفنان متعب الشعلان عمله الغنائي الجديد الذي حمل عنوان " التوبة " ليكون هذا العمل استكمال لمسيرة نجاح الكلمة والصوت ،إذ حقق الشعلان أرقاما قياسية ، بعمله الغنائي الأول " ليه اعشقه " الذي طرحه قبل أشهر حيث وصل عدد المشاهدات للعمل ( 19  ) مليون، فيما حققت أغنية " تغير وقتنا " التي أطلقت مؤخرا ( 3 )مليون مشاهدة  .
ومع هذه البداية المُلهِمَة أطلق الشعلان عمله الغنائي الجديد " التوبة "  الذي جاء بتوقيع الشاعر خالد العوضي ،والحان بدر الذوادي ، والتوزيع الموسيقي هشام السكران و مكساج جاسم محمد ، وإشراف عام حسن طالب ومن إنتاج tunes Arabia .
وتقول كلمات الأغنية الجديدة للفنان متعب الشعلان 
الين الحين انا احبك ... و لا فكرت في التوبه ... مفروض تحمد ربك ... و تحب ايديك مقلوبه ... و الا إنتَ من يصبر
عليك و يسكت و يغفر ... و مع هذا ولا تقدّر .. حبيبك تلتفت صوبه ... اشيل الهم فوق الهم ... عشان ارضيك و تتهنى 
و لو فيك انت قطرة دم ... تعيشني بـ وسط جنه .. و امشّي يالله ما يخالف .. و أرجع لك و انا حالف .. مع اني و اثق و عارف .. طبع قلبك مع اسلوبه .
" التوبة " هي استكمال لمسيرة النجاح ما بين الفنان متعب الشعلان وشركة  tunes Arabia منتجة هذا العمل والأعمال السابقة ، وما تحقق لكليهما من نجاح منقطع النظير في السعودية بشكل خاص وفي كافة دول الخليج والدول العربية ، واثبت تواجده بالساحة الغنائية خلال فترة قصيرة بالسعودية وكافة الدول الخليجية بعد إن قدم أعذب الأعمال الغنائية .
هذا ويستعدّ  الفنان متعب الشعلان بعد هذا العمل للتحضير لعمل غنائي جديد متعاونا بذلك مع ابرز الأسماء الشعرية الخليجية ، كما ويتعاون أيضًا مع العديد من الشعراء العرب والملحنين. 
للإستماع لأغنية " التوبة  " للفنان متعب الشعلان على القناة الرسمية لشركة Tunes Arabia  " اليوتيوب "  وأيضاً على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، والتطبيقات الغنائية ، وعلى كافة الإذاعات الخليجية والعربية .
https://www.youtube.com/watch?v=hWEYHkEt_Fg