الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية ..
عربي دولي

مقتل 40 مسلحا في عمليات عسكرية للجيش المصري في سيناء

مقتل 40 مسلحا في عمليات عسكرية للجيش المصري في سيناء
الأنباط - أعلن الجيش المصري، اليوم الثلاثاء، مقتل 25 مسلحا شديدي الخطورة واستهداف 6 عربات دفع رباعي مفخخة للجماعات الإرهابية، إلى جانب القيام بعمليات نوعية أدت إلى مقتل 15 مسلحا، و تدمير مركبات محملة بالذخائر كانت تحاول اختراق الحدود الغربية لمصر.
وأضاف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في بيان له ان هذه العمليات تاتي حصيلة الضربات والعمليات التي قام بها الجيش ضد الجماعات المتطرفة في شبه جزيرة سيناء، في إطار استكمال جهود القوات المسلحة لمكافحة الإرهاب.
وأشار إلى أن الجيش تمكن كذلك من تدمير 437 وكرا وملجأ ومخزنا للمواد المتفجرة، تستخدمها العناصر التكفيرية كملاذات لها،كما تم اكتشاف وتدمير 159 عبوة ناسفة كانت موضوعة على المحاور والطرق الرئيسية، فضلا عن تدمير 32 دراجة بخارية.
وقال انه تم تدمير 21 عربة محملة بالذخائر كانت تحاول اختراق الحدود الغربية المحاذية لليبيا، وضبط 3 بنادق آلية وأخرى مخصصة للقنص، وجهاز اتصال لاسلكي تستخدمه العناصر الإرهابية، والقبض على 12 إرهابيا، تم إحالتهم على القضاء.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير