د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة الفايز و التهتموني يبحثان تعزيز عمل الخطوط الملاحية في العقبة إدارة مكافحة المخدرات تنفّذ حملات أمنيّة جنوب العاصمة وعجلون ، وتتعامل مع خمس قضايا أخرى للاتجار وترويج المخدرات العيسوي: الأردن، بقيادته الهاشمية، مستمر في حشد الدعم الدولي لوقف العدوان على غزة
فن

هل حمل دينا الشربيني سبب انفصالها عن عمرو دياب

{clean_title}
الأنباط - بعد تداول أنباء كثيرة حول انفصال المطرب المصري عمرو دياب عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، لأسباب غير معلنة حتى الآن، نشرت إحدى المجلات اللبنانية خبراً يشير إلى حمل دينا من زوجها عمرو.

وبحسب موقع "صدى البلد" المصري، الذي تواصل مع مصدر مقرّب من الفنان عمرو دياب، لمعرفة حقيقة الخبر، إلا أنه نفى علمه بصحة الخبر، ولم يستطع تأكيده. وكان عدم ردّه بمثابة شكوك حول أنّ دينا حامل فعلاً.

في المقابل، لم تكتف المجلة اللبنانية، بنشر خبر الحمل فقط، وإنما أرفقتها بصور، لم يتسن التأكد من صحتها، وبدت الفنانة دينا الشربيني ببطن منتفخ نوعاً ما، تأكيداً لخبر حملها، حسب المجلة.

وأكد المصدر للموقع المصري أن سبب الخلاف الحقيقي بين عمرو دياب ودينا الشربيني هو الحمل، وليس كل الأخبار المتداولة حول خلافهما، نافيا أن تكون الغيرة سبباً، أو حتى رغبتها في إعلان زواجهما رسمياً.

وقال المصدر إن سر سعادة عمرو دياب مع دينا الشربيني، أن كلا منهما كان متفرغاً للآخر، من أجل إسعاده، دون وجود أي شيء آخر يمكن أن يشغل أحدهما عن الآخر.

كما أشار المصدر إلى أن عمرو دياب متزوج من دينا الشربيني بعلم أسرتها وكل المقربين منهما، وسبق أن تحدثت دينا الشربيني عن حياتها الخاصة مع عمرو دياب في أحد البرامج الفنية، وإن لم تصفه بشكل واضح بأنه "زوجها" بناء على اتفاق بينهما.