7 منها خطيرة ومميتة.. 38 نوع من األفاعي تنتشر بـ الأردن محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات
فن

فيما يؤكد النقاد ابداعها وذلك بميولها الرائع في عالم الموضة والأزياء حتى أصبحت لامعة بهذا المجال

{clean_title}
الأنباط -


الموضة هو نوع من الفنون التعبيرية والتي تقدم بها المرأة كل ما لديها من سحر لكي تجذب به العالم في أناقة جمالها الراقي باختيار ها أحدث الماركات العالمية وأجمل أنواع الميك اب وعرضها على جميع متابعينها والمقربين لها وأن من بعض الفتيات تلقى صعوبة في ترجمة ذلك .

إلا وأنه في علمنا هذا وقليل ما نراه ظهور فتاة تألقت في هذا مجال بتقديمها أجمل ما عندها وأدى ذلك في ظهورها اللافت بإعجاب جميع متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لقبت من قبل محبيها ( موديل السمراء) امنية مصطفى الجريف لمعت في هذا المجال تحدت جميع العوائق التي مرت بها إلا وأنها أثبتت للجميع إبداعها وحبها المميز والذي أوصلها في تخطى جميع الصراعات مما جعلها تكون من كوكبة المبدعات في عالم الموضة والأزياء.
السعودية / هتان سعيد زمزمي