“الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة الفايز و التهتموني يبحثان تعزيز عمل الخطوط الملاحية في العقبة إدارة مكافحة المخدرات تنفّذ حملات أمنيّة جنوب العاصمة وعجلون ، وتتعامل مع خمس قضايا أخرى للاتجار وترويج المخدرات
فن

عومير أدام: محمد رمضان يعلم أنني "إسرائيلي"

{clean_title}
الأنباط -
فضح المطرب الإسرائیلي عومیر أدام حقیقة الصورة التي جمعتھ بالفنان المصري محمد رمضان في دبي والتي تسببت في أزمة كبیرة للأخیر . وقال عومیر أدام لإذاعة ”ھداروم" (الجنوب) العبریة إن محمد رمضان كان یعلم أننا إسرائیلیین؛ لإن لسیاح الإسرائلیین خصوصیھ أمنیة في الإمارات متمثلة بمرافقة حراس شخصیین لنا خشیة تعرضنا لأي إعتداء.

واوضح المطرب الإسرائیلي إنھ محمد رمضان نسق مع مدیر أعمال ”عومیر" لمقابلتھ برفقة الإماراتي حمد المزروعي الذي عرفھ على الفنان المصري.
والإثنین، قررت نقابة المھن التمثیلیة في مصر برئاسة أشرف زكي، وقف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نھائي لحین مثولھ إلى التحقیق أول دیسمبر المقبل. ّ
كانت النقابة وج ً ھت استدعاء رسمیاً إلى محمد رمضان للتحقیق معھ في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورئاسة أشرف زكي بصفتھ نقیبًا للممثلین. وستقوم اللجنة بالتحقیق مع محمد رمضان خلال یومین عقب عودت من السفر. بحسب ”فوشیا" وأوضحت المصادر أن اللجنة سیكون لھا أسئلة لمحمد رمضان بشأن طریقة التصویر وما ظھر من مظاھر احتفاء بھذا الفنان المذكور والتي توحي بأنھ یعرفه.