سِرّ تفجيرات البيجر في لبنان! (أسرار استخباراتية) حسّان: نرجو الله أن نكون أهلاً للتهنئة الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الملك عبدالله الثاني يحذر من عواقب التصعيد الخطير في المنطقة (صور) 12 شهيدا و66 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت هنأ الحكومة الجديدة.. العرقان: على الحكومة مواجهة التحديات الاقتصادية مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال كتب زياد أحمد يوسف:الشبكة العربية للإبداع والابتكار حاضنة عربيه مبعوث صيني يحث إسرائيل على التخلي عن وهم النصر العسكري الكامل قاقيش يكتب: سلطة الخيار .. دروس في الحوكمة المرنة أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:التنميه فيي العقبه والجنوب(٢). وفيات الجمعة .. 20 / 9 / 2024 أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية د. خالد الوزني يكتب:إرهاصات دورة اقتصادية جديدة شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة عملية دولية تطيح بشبكة تابعة لـ "إحدى أكبر شركات التجسس الصينية" أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

هل سيتم سجن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم 20 سنة ؟

هل سيتم سجن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم 20 سنة
الأنباط -
أفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن نيقولا منصور قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، أصدر اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، قراره الظني بحق فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم؛ بتهمة قتل الشاب السوري محمد موسى.

وقرر القاضي نيقولا منصور إدانة زوج نانسي عجرم بجناية القتل العمد طبقا للمادتين 547 و228 من قانون العقوبات اللبناني التي تتراوح مدة عقوبتها من 15 إلى 20 سنة سجن مع الأشغال الشاقة.

وتنص المادة 547 من قانون العقوبات في لبنان، على أنه "من قتل إنسانا قصدًا عوقب بالأشغال الشاقة من 15 إلى 20 عاما، فيما تكون العقوبة من 20 إلى 25 سنة حال ارتكب فعل القتل أحد الزوجين بحق الآخر".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير