لماذا لم يتطرق كتاب التكليف السامي الحديث عن مكافحة الفساد ،، الأمن العام : إلقاء القبض على شخص أقدم على إطلاق النار ، وقتل والدته وشقيقته ، في منطقة عين الباشا السفير الخصاونة يقدم اوراق اعتماده لرئيس بلغاريا آيكوم اليابانية تعلق على انفجتر اجهزتها اللاسلكية في لبنان بشروط غريبة.. موهبة ريال مدريد إندريك يعلن زواجه من عارضة تكبره بسنوات وزير الخارجية الإيرلندي يعرب عن قلقه إزاء التصعيد في الشرق الأوسط اجتماع مصري أميركي لبحث الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة إعلام أمريكي: إسرائيل قررت تبكير تفجيرات “البيجر” خشية اكتشاف مخططها "البجعة السوداء"... تحديات نادرة وفرص محتملة ‏للحكومات توقعات بـ انخفاض أسعار المحروقات الشهر القادم هل تكون تعددية "النواب" فرصة لتعزيز الحريات الإعلامية؟ الصفدي: تقدم كبير في الاعتراف بدولة فلسطين "الأمن": حوادث السير بمعدلاتها ولا زيادة بنسبتها ملفات عالقة تلقي بظلالها على وزير العمل البكار امام الحكومة الجديدة.. مطلب التوقيت الشتوي يعود للواجهة مع دخول الخريف مستقبل الاحزاب بين الاندماج والائتلافات.. قشوع يوضح المسارات “البريد” تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ في الكرك والعقبة وإربد والمفرق الشديفات والرحيبة يؤكدان : سنعمل وفق مسار واحد لتنفيذ مشاريع وبرامج مشجعة لجذب الاستثمار والسياحة الخارجية ترحب باعتماد الجمعية العامة مشروع قرار حول الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا إلى 22 قتيلًا

إبداع تعقد سلسلة جلسات للتعريف ببرنامجها

إبداع تعقد سلسلة جلسات للتعريف ببرنامجها
الأنباط -
 عقدت مسرعة الأعمال المتخصصة "إبداع" إحدى المسرعات المنضوية تحت مظلة شركة المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية "فينتشر إكس"، سلسلة جلسات تعريفية وتوعوية للعديد من الشباب والمهتمين في عدد من القطاعات الإبداعية والثقافية.
ووفق بيان صحفي صادر عن "إبداع" اليوم الأحد، جاء تنظيم الجلسات بالتعاون مع مجموعة من شركائها في العمل والمتخصصين في مجالات ابداعية وثقافية وفنية وهم: "مدرسة بيكاسو"، "معهد الاعلام الاردني"، "الهيئة الملكية للأفلام"، و" قالب"للتصميم الجرافيكي. وتناولت الجلسات مفاهيم ريادة الأعمال وحيثياتها، عارضة رؤية المسرعة التي تدور حول إيجاد أفكار مبتكرة بإمكانها خدمة وتعزيز صناعة الأعمال الثقافية والإبداعية، وحوارات حول مجموعة من المفاهيم الخاصة بالريادة وتسريع الاعمال والابتكار ومواصفات رياديي الأعمال.
وقدّم القائمون على "فينتشر إكس" نبذة تعريفية بالشركة ومسرعات الاعمال المتخصصة التي تشرف عليها وتديرها، خاصة مسرعة الاعمال "ابداع" وبرنامجها ، كما عرضت لقصص نجاح أفكار ابتكارية في مجال الفنون والتصميم.
ودعا الشريك الإداري في شركة المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية يوسف حميد الدين الشباب الى عدم التردد وكسر حواجز الخوف من التوجه لتطبيق افكارهم ومشاريعهم في الصناعات الابداعية والسعي لتحويلها الى مشاريع انتاجية.
وقالت مديرة وحدة تسريع الأعمال في شركة "فينتشر إكس" ديانا أبو عبيد، إن "ابداع" تشرف على برنامج لتسريع الاعمال يستهدف اصحاب الأفكار والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تطمح إلى تحويل مواهبها الإبداعية في أحد القطاعات الإبداعية إلى شركة على أرض الواقع.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير