إبداع تعقد سلسلة جلسات للتعريف ببرنامجها

إبداع تعقد سلسلة جلسات للتعريف ببرنامجها
الأنباط -
 عقدت مسرعة الأعمال المتخصصة "إبداع" إحدى المسرعات المنضوية تحت مظلة شركة المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية "فينتشر إكس"، سلسلة جلسات تعريفية وتوعوية للعديد من الشباب والمهتمين في عدد من القطاعات الإبداعية والثقافية.
ووفق بيان صحفي صادر عن "إبداع" اليوم الأحد، جاء تنظيم الجلسات بالتعاون مع مجموعة من شركائها في العمل والمتخصصين في مجالات ابداعية وثقافية وفنية وهم: "مدرسة بيكاسو"، "معهد الاعلام الاردني"، "الهيئة الملكية للأفلام"، و" قالب"للتصميم الجرافيكي. وتناولت الجلسات مفاهيم ريادة الأعمال وحيثياتها، عارضة رؤية المسرعة التي تدور حول إيجاد أفكار مبتكرة بإمكانها خدمة وتعزيز صناعة الأعمال الثقافية والإبداعية، وحوارات حول مجموعة من المفاهيم الخاصة بالريادة وتسريع الاعمال والابتكار ومواصفات رياديي الأعمال.
وقدّم القائمون على "فينتشر إكس" نبذة تعريفية بالشركة ومسرعات الاعمال المتخصصة التي تشرف عليها وتديرها، خاصة مسرعة الاعمال "ابداع" وبرنامجها ، كما عرضت لقصص نجاح أفكار ابتكارية في مجال الفنون والتصميم.
ودعا الشريك الإداري في شركة المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية يوسف حميد الدين الشباب الى عدم التردد وكسر حواجز الخوف من التوجه لتطبيق افكارهم ومشاريعهم في الصناعات الابداعية والسعي لتحويلها الى مشاريع انتاجية.
وقالت مديرة وحدة تسريع الأعمال في شركة "فينتشر إكس" ديانا أبو عبيد، إن "ابداع" تشرف على برنامج لتسريع الاعمال يستهدف اصحاب الأفكار والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تطمح إلى تحويل مواهبها الإبداعية في أحد القطاعات الإبداعية إلى شركة على أرض الواقع.
--(بترا)
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )