محافظ العاصمة يتفقد مستشفيات للتأكد من تطبيقها إجراءات السلامة العامة

محافظ العاصمة يتفقد مستشفيات للتأكد من تطبيقها إجراءات السلامة العامة
الأنباط - قال محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب انه وبايعاز من وزير الداخلية المكلف الدكتور بسام التلهوني، قام اليوم الاحد برفقة الأجهزة الامنية المختصة بجولة على المستشفيات للتأكد من مدى التزام المراجعين والعاملين بالمستشفيات بإجراءات السلامة العامة وخاصة ارتداء الكمامات والتباعد.
وأوضح الدكتور الشهاب انه تم وضع نقاط ثابتة امام 16 مستشفى تتكون من أفراد من القوات المسلحة والأجهزة الامنية للتأكد من تطبيق تعليمات وزير الصحة المتعلقة بمنع زيارة المرضى داخل المستشفيات، لافتا إلى ان هذه الجولات مستمرة على الأسواق والمحلات التجارية وجميع المنشآت الاقتصادية والخدمية لتوعية المواطنين والزامهم بارتداء الكمامات وتحقيق التباعد للتخفيف من تأثير جائحة كورونا ومنع انتقال العدوى.
على صعيد متصل قال محافظ العاصمة، إنه وتنفيذا لأوامر الدفاع جرى ضبط 17 شخصا في منطقة خالية عند الدوار السابع يدخنون الارجيلة خلافا لمتطلبات الصحة والسلامة العامة المتعلقة بجائحة كورونا وتم تحويلهم للمدعي العام لاتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقهم.
وأضاف، إنه جرى كذلك مخالفة سوبر ماركت في منطقة خلدا بسبب وجود عدد من الاشخاص بداخله غير ملتزمين بالإجراءات الوقائية والاحترازية وشروط الصحة العامة من حيث ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.
--(بترا)
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )