رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي الملحق الثقافي السعودي

رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي الملحق الثقافي السعودي
الأنباط -
جواد الخضري
التقى الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس جامعة الحسين بن طلال، بالدكتور عيسى الرميح الملحق الثقافي السعودي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في عمان. 
في بداية اللقاء رحب الملحق الثقافي السعودي بزيارة  رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، وعميد كلية العلوم التربوية الدكتور خالد أبو تايه، حيث تم مناقشة أوضاع الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة، مع التأكيد على أهمية التواصل المستمر بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية بالجامعة.
‌من جهته قال الدكتور  الخرابشة رئيس جامعة الحسين بن طلال ان الجامعة والتي تحمل اسم عزيز على قلوب الأردنيين جاءت للنهوض بالتعليم في المنطقة، وقد تخرج منها العديد من الطلبة من أبناء الشقيقة السعودية،يحملون العلم والمعرفة، ويساهمون في بناء ورفعة المملكة العربية السعودية في شتى الميادين.
وثمّن الخرابشة هذا اللقاء آملاً أن يكون هناك المزيد من مجالات التعاون في كافة الأمور الأكاديمية والثقافية، وزيارات متبادلة ما بين الطرفين  والتي سيكون لها الدور الكبير لتعميق العلاقات ما بين جامعة الحسين بن طلال والمملكة العربية السعودية في مجالات التعليم والتبادل الثقافي وتطويرها.
وبما يحقق رؤية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بالانفتاح الايجابي في كافة الميادين مع الاشقاء العرب وتسخير كافة امكانيات المملكة لخدمتهم.
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )