الشباب تطلق دورة تدريبية عن القيادة الفاعلة

الشباب تطلق دورة تدريبية عن القيادة الفاعلة
الأنباط - انطلقت اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية بعنوان "القيادة الفاعلة"، عبر "زووم"، التي ينظمها مركز اعداد القيادات الشبابية التابع لوزارة الشباب.
واوضحت الوزارة في بيان اليوم الاحد، أن الدورة التي رعى انطلاقها الامين العام الدكتور حسين الجبور، تهدف الى تطوير قدرات العاملين مع الشباب على قيادة العمل الشبابي، كما تهدف الى التخطيط للبرامج، وبناء خطط عمل شبابية وفق الاستراتيجية المؤسسية والوطنية.
وقال الجبور في كلمة له خلال الدورة، إن وزارة الشباب تحرص على تنمية مهارات العاملين مع الشباب لتمكينهم من التخطيط وصياغة الأهداف.
واشار الى ان الدورة التدريبية، التي تستمر لمدة 5 ايام، تتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للشباب والتعامل مع جميع البرامج الشبابية والمؤسسية وفق منظومة علمية، وذلك لنقل خبراتهم وتجاربهم للشباب.
من جهته، أكد مساعد أمين عام وزارة الشباب للتدريب، مدير مركز إعداد القيادات الشبابية الدكتور ماجد عسيلة، أهمية الدورة لإيجاد قيادات شبابية مؤسسية قادرة على التعامل مع مختلف التحديات والقضايا، وقادرة على صياغة خطط المراكز الشبابية بما يتوافق مع الاستراتيجية المؤسسية وفق الاصول العلمية الحديثة
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )