ستارت آبز الأردنية تدعم التحول الرقمي لشركة ليبارا السعودية

ستارت آبز الأردنية تدعم التحول الرقمي لشركة ليبارا السعودية
الأنباط - قدمت شركة (ستارت آبز) الأردنية المتخصصة في مضمار التحول الرقمي والتطبيقات الذكية مجموعة من الحلول والخدمات الرقمية لمشغل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (ليبارا) السعودية لدعم التحول الرقمي.
وأكدت شركة ستارت آبز في بيان صحافي اليوم السبت، أهمية تبني الحلول والتطبيقات الذكية لشركات الاتصالات، وخصوصا المشغلين الافتراضيين الذين لا يمتلكون بنية تحتية وشبكات اتصالات، ويعتمدون على المشغلين الرئيسيين في أسواق الاتصالات لتقديم خدماتهم لشرائح محددة من المستخدمين، ما يرفع القدرة التنافسية لهذه الشركات.
وشملت الخدمات التي قدمتها الشركة الأردنية تطوير الموقع الإلكتروني وتطوير التطبيقات والمتجر الإلكتروني لشركة ليبارا عبر التحول الرقمي وتعزيز ولاء ورضا العملاء بالخدمات المقدمة، كما طورت الشركة قنوات ليبارا الإلكترونية لتكون قنوات عامة تعنى بالخدمة الذاتية لمساعدة المستخدم في اتمام أية عمليات من خلال الهاتف النقال دون الحاجة لزيارة أي من معارض أو متاجر الشركة.
وقال المدير التنفيذي لشركة ستارت آبز محمد الخواجا، إن التحول الرقمي ضروري لكل القطاعات والشركات لرفع قدراتها ومزاياها التنافسية، ومنها قطاع الاتصالات بشكل عام ومشغلو شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية.
--(بترا)
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )