سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران "حكومي غزة": الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل كامل أفرادها خلال سنة وزير العمل يؤكد أهمية ردم الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق قطر وإيران تدعوان إلى وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة الحسين يحصد الثلاثية ويتفوق على الكويت

إعلان نتائج مسابقة تحدي التطبيقات الالكترونية "طور لعبتك من بيتك"

إعلان نتائج مسابقة تحدي التطبيقات الالكترونية طور لعبتك من بيتك
الأنباط -  

عمان ـ

أعلن صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية عن النتائج النهائية لمسابقة تحدي التطبيقات الالكترونية في دورتها الاستثنائية "طور لعبتك من بيتك" 2020 على هامش القمة العاشرة لصناعة العاب الموبايل، بالشراكة مع المؤتمر العالمي لصانعي العاب الموبايل Pocket Gamer Connect .

وحملت الدورة لهذا العام عنوان "دليل سلامتك" في إطار الاستجابة الى الازمة الناتجة عن جائحة كورونا، وبما يضمن استمرار تدفق الخدمات مع الالتزام بالتوصيات الصحية.

وحصلت لعبة "Health’s Click" لفريق التقدم على الجائزة الأولى على مستوى إقليم الوسط، كما حصلت لعبة "Virus Attack " لفريق Pioneers of creativity على الجائزة الأولى على مستوى اقليم الشمال، فيما حصلت لعبة "Infector" لفريق KASE Team على الجائزة الأولى على مستوى إقليم الجنوب.

وسيتم توزيع جوائز على أعضاء الفرق الفائزة بالمركز الاول من كل اقليم.

وتهدف مسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية "The App Challenge" إلى تقديم الدعم والرعاية للمبدعين من طلبة المدارس وتطوير مهاراتهم في مجال تصميم وتطوير التطبيقات والالعاب على الأجهزة الإلكترونية الحديثة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير