سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران "حكومي غزة": الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل كامل أفرادها خلال سنة وزير العمل يؤكد أهمية ردم الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق قطر وإيران تدعوان إلى وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة الحسين يحصد الثلاثية ويتفوق على الكويت

النعيمي يبحث برامج التعاون مع المنظمات الدولية بقطاع التعليم

النعيمي يبحث برامج التعاون مع المنظمات الدولية بقطاع التعليم
الأنباط - بحث وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، في اجتماع عن بعد، مع المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية أندرس بيدرسن، برامج التعاون المشترك في قطاع التعليم مع المنظمات الدولية.
وعرض الدكتور النعيمي، خلال الاجتماع الذي حضره مدراء مكاتب اليونسكو، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ومنظمة الأغذية العالمية، واليونيسيف، جهود الوزارة وخطتها للتعامل مع جائحة كورونا، وملامح الخطة الاستراتيجية للوزارة والتقييم المرحلي لها خلال الأشهر المقبلة.
وأشار إلى التوجيهات الملكية وخطة الحكومة فيما يتعلق بالتعليم عن بعد، وتمكين الطلبة في ظل هذه الجائحة، مبينا أن الوزارة ستجري دراسة بالتعاون مع اليونسكو حول تأثير الجائحة على قطاع التعليم، وإدراج التعليم عن بعد كمكون تقاطعي، بالإضافة إلى تعزيز المكونات الأخرى؛ مثل التعليم الدامج، وتأهيل المعلمين وجودة التعليم، إضافة إلى دراسة مستوى الوعي الصحي للطلبة بالتعاون مع اليونيسيف.
وأشاد بيدرسن، بجهود الوزارة وتعاونها الوثيق مع منظمات الأمم المتحدة، مؤكدًا استمرار هذه المنظمات في دعم الوزارة لتحقيق أهداف خطتها الاستراتيجية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير