سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران "حكومي غزة": الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل كامل أفرادها خلال سنة وزير العمل يؤكد أهمية ردم الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق قطر وإيران تدعوان إلى وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة الحسين يحصد الثلاثية ويتفوق على الكويت

وزير النقل ونقيب المهندسين يبحثان التعاون

وزير النقل ونقيب المهندسين يبحثان التعاون
الأنباط - بحث وزير النقل المهندس مروان الخيطان لدى لقائه اليوم الثلاثاء نقيب المهندسين الأردنيين أحمد الزعبي، والوفد المرافق له في مقر الوزارة، سبل التعاون بين الطرفين.
وأكد الوزير الخيطان استعداد الوزارة للتعاون مع النقابة في مختلف المجالات، مشيرا الى ان النقابة تمتلك خبرات وكفاءات عظيمة مشهودا بها.
ولفت إلى أن الظروف المحيطة تتطلب الانفتاح والاستفادة من نقابة المهندسين باعتبارها بيت خبرة واسعة، وذات تخصصات متشعبة تشمل جوانب عدة.
بدوره دعا الزعبي الى ايجاد برامج تدريبية للزملاء حديثي التخرج، وتنفيذ دورات مشتركة بين اكاديمية المهندسين والوزارة لرفع كفاءة الزملاء العاملين في الوزارة، لافتا الى ضرورة تزويد النقابة ببيانات المهندسين العاملين لدى الوزارة والعاملين على مشاريعها، إضافة إلى تقديم كشف بكافة الشركات الأجنبية العاملة في مشاريع محالة من خلال الوزارة والزامية تسجيلها لدى النقابة لتنظيم ممارسة المهنة وضمان حصول كافة الأطراف على حقوقها كاملة.
وقال أمين عام النقابة علي ناصر، إن مركز تدريب المهندسين هو المركز الوحيد المعتمد لدى اتحاد المهندسين العرب، مبينا أن المركز يعقد العديد من ورشات العمل والندوات والمحاضرات بهدف تنمية القدرات المهنية للزملا.
وجرى خلال اللقاء بحث اللقاء توقيع اتفاقيات تعاون بين الوزارة والنقابة لغايات تأهيل وتطوير مهارات المهندسين وتحسين خبراتهم وتمكينهم من الدخول الى سوق العمل.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير