سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران "حكومي غزة": الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل كامل أفرادها خلال سنة وزير العمل يؤكد أهمية ردم الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق قطر وإيران تدعوان إلى وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة الحسين يحصد الثلاثية ويتفوق على الكويت

وزير الخارجية ونظيره الكندي يبحثان العلاقات الثنائية والتنسيق ازاء التحديات الاقليمية

وزير الخارجية ونظيره الكندي يبحثان العلاقات الثنائية والتنسيق ازاء التحديات الاقليمية
الأنباط -
الأنباط -أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية الكندي فرانسوا فيليب شامبين اليوم حرص البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية، واستعرضا آفاق زيادة التعاون في المجالات المختلفة وتعميق التنسيق إزاء التحديات الإقليمية.
وتابع الوزيران مخرجات المحادثات الهاتفية التي جرت بين جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء الكندي جستن ترودو الاسبوع الماضي، وأكدا تكثيف العمل على زيادة التعاون في جميع المجالات، والتضامن في مواجهة جائحة كورونا وتبعاتها. وأشاد الوزيران بالتقدم الذي تشهده العلاقات المتينة بين البلدين. وثمن الصفدي الدعم الذي تقدمه كندا للمملكة لمساعدتها على مواجهة التحديات الاقتصادية وعبء اللجوء، كما شكر نظيره الكندي على دعم بلاده لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) خصوصا في هذه الظروف التي تواجه فيه الوكالة عجزا ماليا ونقصا في التدفق المالي. وثمن وزير الخارجية الكندي الدور الرئيس للمملكة الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق الأمن والاستقرار الإقليميين وتعزيز ثقافة الحوار والاعتدال واحترام الآخر. واستعرض الصفدي وشامبين المستجدات في المنطقة والجهود المبذولة لحل الازمات الإقليمية وتحقيق الأمن والاستقرار، خصوصًا الجهود المبذولة لكسر الجمود في العملية السلمية واستئناف المفاوضات والتقدم نحو تحقيق السلام العادل والشامل الذي أكد الصفدي أن سبيله هو حل الدولتين. وأكد الوزيران استمرار التنسيق في جهود مكافحة الإرهاب وثقافة الكراهية التي يدينها البلدان بكل أشكالها وتعزيز ثقافة الحوار واحترام الآخر ومقدساته.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير