أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
فن

ابنة أصالة نصري تفاجئ ياسمين صبري بهدية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

- فاجأت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، الفنانة المصرية، ياسمين صبري، بهدية أرسلتها لها.

 

وتضمنت هدية ابنة أصالة نصري صورة كبيرة لياسمين صبري من حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، ومرفق معها باقة من الورود ورسالة رومانسية كتبت فيها الذهبي: "إلى الجميلة ياسمين، يأتي دائما بريقك من الداخل لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلا نظيفا وقلبا صافيا وروحاً قيمة.. أحبك إلى مالا نهاية نجمتي اللامعة".

وحازت الهدية على إعجاب ياسمين صبري، ما جعلها تشاركها مع معجبيها عبر خاصية "الستوريز" على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.

وتأتي هدية ابنة أصالة نصري بعد أن سخرت والدتها من تصريحات ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي بشأن مقاومة فيروس "كورونا" المستجد.

وفي رد منها على سؤال من برنامج "إم بي سي ترندنغ" المذاع على فضائية "إم بي سي 4" بشأن درجة تخوفها من فيروس "كورونا" المستجد، قالت أصالة نصري: "أنا لا أخاف أبدا من كورونا، أنا عموما لست خوافة، أنا إنسانة كان عندي أشياء أكبر من كورونا، أنا لا أخاف غير من ربي، أنا لا أترعب وما بعرف أترعب".

ثم تابعت أصالة على طريقة رد ياسمين صبري في المهرجان: "كورونا بالنسبة لي مرحلة وبتعدي، واللي ياخدها ياخدها والبقاء للأقوى".

وكانت ياسمين صبري أكدت في تصريحات لبرنامج "إم بي سي ترندنغ" على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الرابع، أنها تستكمل حياتها بصورة طبيعية دون الذعر من إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد.

وقالت في تحد للفيروس: "لا أكون مهووسة بالخوف وهذا عادي، أنا أستمر في حياتي عادي جدا، بالنسبة للفيروس، قد أكون أصبت به وراح لأنه بديهي أكيد هييجي للعالم كله، وما يأخده يأخده ومن يكمل يكمل، والبقاء للأقوى".