أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

ليفربول وسيتي في قمة انجليزية مبكرة

{clean_title}
الأنباط -
 

 لندن – وكالات

 

في قمة مبكرة للموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يستضيف مانشستر سيتي فريق ليفربول حامل اللقب مساء الأحد في المرحلة الثامنة بعد أن سيطر الفريقان على المسابقة في آخر ثلاثة أعوام. ويحظى سيتي الذي توج باللقب مرتين متتاليتين في 2018 و2019، بأفضلية اللعب على أرضه في الوقت الذي يتصدر فيه ليفربول جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي بعد مضي سبع جولات من الموسم.وعانى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مؤخرا إذ يحتل المركز العاشر بجدول الترتيب لكن بفارق خمس نقاط خلف ليفربول وله مباراة مؤجلة. ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية بعد فوز سيتي على أولمبياكوس 3 / 0 وفوز ليفربول على مضيفه أتالانتا الإيطالي 5 / 0 في دوري أبطال أوروبا. وينتظر جوارديولا حتى اللحظات الأخيرة لمعرفة مصير هدافه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من المشاركة، حيث يعاني من إصابة في أربطة الساق، لكن عودة المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس بعد ستة أسابيع من الغياب أثلجت قلب المدرب الإسباني. وربما يعاني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول من كثرة اللاعبين الجاهزين في خط الهجوم بعد تسجيل ديوجو جوتا ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك أتالانتا. ومنذ انضمامه لليفربول قادما من وولفرهامبتون في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، سجل البرتغالي جوتا سبعة أهداف في عشر مباريات ليفرض ضغوطا متزايدة على المثلث الهجومي المؤلف من روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني. لكن كلوب يرى أن وجود مهاجمين رائعين يتنافسان على المشاركة أمرا إيجابيا، وقال "العالم في بعض الآحيان يصبح مكانا سيئا حيث أنه في لحظة تألق أحدهم يبدأ الحديث بشكل فوري عن لاعب أخر يشارك معنا، كما لو أنه شارك في 500 مباراة متتالية". ويلتقي ليستر سيتي الوصيف يوم الأحد مع ضيفه وولفرهامبتون صاحب المركز السادس بعد فوزه على أستون فيلا في مباراته الأخيرة وتقليصه الفارق مع ليفربول المتصدر إلى نقطة واحدة. ويستضيف إيفرتون صاحب المركز الرابع فريق مانشستر يونايتد السبت.

فيما يلتقي السبت كريستال بالاس مع ليدز يونايتد وتشيلسي مع شيفيلد يونايتد ووست هام يونايتد مع فولهام ويلتقي الأحد وست بروميتش البيون مع توتنهام وآرسنال مع أستون فيلا.