أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

برشلونة المتأزم في مهمة صعبة امام بيتيس

{clean_title}
الأنباط -
 

 مدريد – وكالات

 

يتطلع ريال سوسييداد إلى الحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإسباني، لمزيد من الوقت عندما يلتقي غرناطة يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الليجا. فيما يحل ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في جدول المسابقة، ضيفا على فالنسيا في ختام مباريات الجولة، الأحد المقبل. ويأمل سوسييداد للبقاء في الصدارة خلال فترة التوقف المقبلة، بسبب جولة المباريات الدولية التي تنطلق في وقت لاحق من الأسبوع المقبل. وتبدو الفرصة سانحة أمام سوسييداد، بشرط الفوز على غرناطة، فيما يواجه الريال اختبارا صعبا خارج ملعبه، كما يلتقي برشلونة المتعثر فريق ريال بيتيس في مباراة أخرى بنفس المرحلة، اليوم السبت. وبدأ سوسييداد الموسم الحالي بشكل رائع تحت قيادة مديره الفني إيمانول ألجواسيل ولاعبه المتميز ديفيد سيلفا المنضم لصفوف الفريق في صيف هذا العام. ويتصدر سوسييداد جدول المسابقة برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد. ويستطيع الفريق البقاء على الصدارة، إذا حقق الفوز على غرناطة الذي يحتل المركز السادس والذي قدم بداية جيدة في الموسم الحالي أيضا، تحت قيادة مديره الفني دييجو مارتينيز، حيث حقق 4 انتصارات في أول 7 مباريات بالمسابقة ومن بينها الفوز على كل من إشبيلية وخيتافي.

وكان ريال مدريد استعاد اللاعب مارتين أوديجارد بعد إعارته سابقا إلى سوسييداد، لكن النادي نجح في تثبيت أقدامه على أرض المنافسة من خلال الاستعانة بخبرة النجم الشهير ديفيد سيلفا الذي كان على أبواب الانضمام للاتسيو الإيطالي، لكن وجهته تغيرت في اللحظة الأخيرة. وسجل سيلفا هدفه الأول في الموسم الحالي بضربة رأس خلال الفوز الكبير (4-1) على سيلتا فيجو. ويحتل الريال بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة خلف سوسييداد ولكن تتبقى للريال مباراة مؤجلة. ويحل الفريق الملكي ضيفا على فالنسيا في ستاد "ميستايا" الشهير يوم الأحد. ويحتاج زيدان لحسم قراره بشأن الجناحين اللذين يلعبان بجوار المهاجم كريم بنزيما، بعدما دفع بالثنائي فينيسيوس جونيور وردوريجو جويس في وسط الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري الأبطال. ويتطلع برشلونة المتأزم إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني والتي غابت عنه في المباريات الأربع الماضية، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط من 6 مباريات ويحتل المركز الـ12. وما زال برشلونة بقيادة مديره الفني الهولندي رونالد كومان في مرحلة البحث عن مستواه العالي، ويأمل الفريق في أن يجد هذا المستوى عندما يستضيف ريال بيتيس السبت. وما زال نادي برشلونة في مرحلة فوضى وارتباك إدارة بعد استقالة رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو إلى جانب مشاكل الفريق الرياضية التي أدت لحصد نقطتين فقط من آخر 4 مباريات خاضها بالدوري الإسباني. ويأتي كريستيان تيو لاعب برشلونة السابق، كأحد أبرز لاعبي بيتيس في الموسم الحالي حتى الآن، وقد يشكل خطرا كبيرا على فريقه السابق خلال المباراة. وفي باقي مباريات المرحلة التاسعة، يلتقي هويسكا مع إيبار وأشبيلية مع أوساسونا وأتلتيكو مدريد مع قادش السبت وخيتافي مع فياريال وبلد الوليد مع أتلتيك بلباو وليفانتي مع ديبورتيفو ألافيس، الأحد.