أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
فن

جوني ديب.. كيف تحول وسيم هوليوود إلى هذا القبح؟

{clean_title}
الأنباط -
 

في التسعينات كان جوني ديب شخصا مختلفا، كان فصيحا ورائعا، ولكن هذا الأسبوع مع خسارته قضيته أمام المحاكم البريطانية، وثبتت عليه تهمة ضرب زوجته آمبر هيرد، هذا هو حكم المحاكم البريطانية.

وتقول صحيفة الغارديان إن هذا لا يعد صدمة في عالمالمشاهير،بالنظر إلى عدد الرجال الآخرين المشهورين الذين اتهموا بإساءة معاملة النساء.

وزُعم أن الممثل البريطاني الراحلشون كونريضرب زوجته الأولى ودافع كثيرا عن ضرب النساء.

وأثارت وفاته في نهاية هذا الأسبوع جدل واسعا عبر الإنترنت حول مدى تركيز التغطية على الإنجازات المهنية لرجل أصر مرارا وتكرارا على أنه لا بأس منضرب النساء.

غير أن النجم وبطل سلسلة "قراصنة الكاريبي"، جوني ديب، شخصية مختلفة تماما عن كونري.

فهذا الأخير يمثل الذكورية العدوانية، ولكن ديب رفع قضية ضد صحيفة "ذي صن" البريطانية بتهمة التشهير، عندما وصفته بـ"ضارب الزوجة"، وهو أمر لم يكن ليفعله كونري أبدا.

 

وقال محام في مكتب المحاماة في لندن شيلنغز، الذي مثل ديب إن "الحكم معيب للغاية لدرجة أنه سيكون من السخف ألا يستأنف السيد ديب الحكم".

ولكن حتى الآن، شاهد معظم العالم صور وجهأمبر هيردالمصاب بكدمات، وأشارت المحكمة إلى أن العلاقة بين الطرفين أصبحت سامة بشكل مروّع.

واستمعت المحكمة إلى تسجيلات هيرد التي أساء فيهاجوني ديبلفظيا، واعترفت هيرد بقذفه بالأواني والمقالي، لكن ذلك لن يغير من رأي القاضي بأنه يحق لصحيفة "ذي صن" أن تصفه بـ"ضارب الزوجة".

وبحسب الغارديان فإن حكم القاضي فحسب ليس هو ما دمر سمعة ديب، بل عبثية حياته، فعندما سئل في عام 2018 عما إذا كان صحيحا، كما زعم مديرو أعماله، أنه ينفق 30 ألف دولار شهريا على المشروبات الكحولية، أجاب أن هذا كان "إهانة"، لكن هناك شهادات حول الطائرات الخاصة، والكوكايين على الإفطار، والغيرة من زملاء العمل، الذين عملوا مع هيرد.

فقد أشار ذات مرة إلى الممثلليوناردو دي كابريوباسم "رأس اليقطين"، وتشانينج تاتوم باسم "رأس البطاطا"، كما قام ديب بإرسال رسائل مليئة بالنعوت السيئة حول زوجته، وشوهد ديب يشتم كطفل في السادسة وسط المخدرات والشراب.

وحضر ديب إلى المحكمة وهو يرتدي وشاح القرصان ونظاراته ذات اللون الأزرق، وشعر معجبوه بالحزن وهم ينظرون إلى بطل قراصنة الكاريبي وهو ينحدر بمسيرته الفنية.