أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

مباريات الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم تنطلق غدا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -تنطلق يوم غد الثلاثاء، منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2020.
ويلتقي الثلاثاء الطرة مع اليرموك على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، ومغير السرحان مع الجليل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ومنشية بني حسن مع اتحاد الرمثا على ملعب المفرق.
وتتواصل المنافسات الأربعاء، حيث يواجه الكرمل نظيره البقعة على ملعب الأمير هاشم، بينما يستضيف دار الدواء نظيره السرحان على ستاد الأمير محمد.
وتختتم الجولة الخميس المقبل، عندما يلتقي العربي مع كفرسوم على ملعب الأمير هاشم، بينما يحتضن ستاد الأمير محمد مواجهة بلعما مع ذات راس.
وتصدر الترتيب فريق البقعة بـ 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن اليرموك، دار الدواء، اتحاد الرمثا، وذات راس، ثم الجليل وكفرسوم والسرحان وبلعما بنقطة واحدة، يليه الكرمل، العربي، مغير السرحان، الطرة ومنشية بني حسن دون نقاط.
يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.
-- (بترا