مذكرة تفاهم لاستدامة الموارد المائية في العقبة بحث سبل تعزيز التعاون بين السلطة العقبة و وزارة الأوقاف في نشر الوعي الديني والقيم الإسلامية رئيس بلدية إربد يلتقي نواب المحافظة العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة برنامج أردني يهدف لتنظيم زيارات لطلبة جامعات ألمانيا إلى البترا العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية رئيس سلطة البترا: برنامج لتنظيم زيارات سياحية لطلبة الجامعات الألمانية وزير الصحة يفتتح مؤتمر المنظمة العالمية لطب الأسرة بورصة عمان تنهي تداولاتها على ارتفاع ميقاتي: تشديد الإجراءات الأمنية عند معبر المصنع بلجيكا تعلن إصابة 2 من رعاياها بقصف إسرائيلى على بيروت الجولة الثالثة من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم تنطلق غدا الحروب ... ورشة تعريفية بجائزة الحسن للتميّز العلمي بدورتها للعام 2025 المخصّصة لمؤسسات التعليم المهني والتقني ورشة تعريفية بجائزة الحسن للتميّز العلمي بدورتها للعام 2025 المخصّصة لمؤسسات التعليم المهني والتقني وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها طفل يتعرض للتنمر من زملائه ... والمعلمة تصور طالبها بدلا من حمايته 99 شهيدا و 169 مصابا في غزة خلال 24 ساعة

عجلون: مبادرة لإدماج المهندسين في ريادة الأعمال

عجلون مبادرة لإدماج المهندسين في ريادة الأعمال
الأنباط -
الأنباط -أطلقت نقابة المهندسين فرع عجلون اليوم مبادرة لإدماج المهندسين المنتسبين للنقابة في مجال ريادة الأعمال بالتعاون مع "شمال ستارت".
وقال رئيس فرع النقابة بالمحافظة المهندس خالد العنانزة إن خطة عمل المبادرة تتضمن فتح باب التسجيل للمهندسين الراغبين في المشاركة في المبادرة وتنظيم ورشات عمل وجلسات تدريبية في مقر الفرع.
وأشار العنانزة إلى أن الهدف من المبادرة تحفيز المهندسين المنتسبين للنقابة إلى الانخراط في مجال ريادة الأعمال من خلال المشاركة في البرنامج وتقديم الخدمات المتميزة التي يقدمها مثل مختبر التصنيع الذكي. وبين المهندس العنانزة ان مشروع شمال ستارت هو مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي وبالشراكة مع الجمعية العلمية الملكية .
وقالت منسقة اتصال بالمشروع المهندسة أنوار بني عامر ان المبادرة تسعى إلى تشجيع المهندسين الأردنيين على الدخول في مجال ريادة الأعمال من خلال مساعدتهم في تحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشاريع حقيقية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير