مذكرة تفاهم لاستدامة الموارد المائية في العقبة بحث سبل تعزيز التعاون بين السلطة العقبة و وزارة الأوقاف في نشر الوعي الديني والقيم الإسلامية رئيس بلدية إربد يلتقي نواب المحافظة العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة برنامج أردني يهدف لتنظيم زيارات لطلبة جامعات ألمانيا إلى البترا العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية رئيس سلطة البترا: برنامج لتنظيم زيارات سياحية لطلبة الجامعات الألمانية وزير الصحة يفتتح مؤتمر المنظمة العالمية لطب الأسرة بورصة عمان تنهي تداولاتها على ارتفاع ميقاتي: تشديد الإجراءات الأمنية عند معبر المصنع بلجيكا تعلن إصابة 2 من رعاياها بقصف إسرائيلى على بيروت الجولة الثالثة من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم تنطلق غدا الحروب ... ورشة تعريفية بجائزة الحسن للتميّز العلمي بدورتها للعام 2025 المخصّصة لمؤسسات التعليم المهني والتقني ورشة تعريفية بجائزة الحسن للتميّز العلمي بدورتها للعام 2025 المخصّصة لمؤسسات التعليم المهني والتقني وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها طفل يتعرض للتنمر من زملائه ... والمعلمة تصور طالبها بدلا من حمايته 99 شهيدا و 169 مصابا في غزة خلال 24 ساعة

هيئة النقل: مخالفة 500 وسيطة نقل في عمان لم تلتزم بأوامر الدفاع

هيئة النقل مخالفة 500 وسيطة نقل في عمان لم تلتزم بأوامر الدفاع
الأنباط -
الأنباط -خالفت هيئة تنظيم النقل البري وحجزت تراخيص أكثر من 500 وسيطة نقل لم تلتزم بأوامر الدفاع في العاصمة عمان.
وقالت الناطق الإعلامي للهيئة الدكتورة عبلة الوشاح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إن الهيئة تكثف من حملتها الرقابية على وسائط النقل العام التي تشمل الحافلات الكبيرة والمتوسطة وسيارات التاكسي والتطبيقات الذكية من خلال لجنة رقابية ميدانية.
وأوضحت أن اللجنة شكلت لغايات ضبط عمل وسائط النقل العام والتزامها بكافة التعليمات الصادرة بموجب أوامر الدفاع، من حيث وجود الساتر والتزام السائق بالكمامة والسعة المقعدية.
واضافت إن اللجنة ستستكمل عملها في باقي محافظات المملكة، وإنها ستبدأ حملتها في محافظة اربد اعتبارا من يوم غد الاثنين، بعد العاصمة عمان، ومن ثم إلى باقي محافظات المملكة.
ودعت الوشاح المشغلين والعاملين على وسائط النقل العام، الى ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة بموجب أوامر الدفاع وتحت طائلة المسائلة القانونية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير